أشعل سيجارة حشيش فأحرقه والده بالبنزين

الخميس، 28 سبتمبر 2017 11:44 ص
أشعل سيجارة حشيش فأحرقه والده بالبنزين
سيجارة حشيش
إيمان محجوب

أقدم أب على إضرام النار في ابنه بالقليوبية  بسبب إدمانه المخدرات ما تسبب في إصابته بحروق من الدرجة الثانية والثالثة.

 

وتبدأ قصة الأبن المدمن كما رواها الأب " أنور .ص" أمام نيابة شبين القناطر قليوبية بأنه عرف عنه الاخلاق الحميدة وتقوي الله فهو يعمل مقيم شعائر بمسجد بالمدينة الا إبنه كان كنبت شيطاني مدمن للمخدرات عاق لوالدية يقوم بضرب والدته ّإذا امتنعت عن إعطائة نقود ليشتري مخدرات 

 

وتابع "الأب" خلال التحقيقات، أن نجله يتعاطى الحشيش والهيروين، وأنه نصحه كثيرا ولم تنفع معه النصيحة وأصبح نقطه سوداء في حياته وحياة أشقاءه.

 

وأضاف الأب أدخلته مصحة للعلاج من الادمان الا انه كان يهرب منها  ولشدة خوفي عليه قمت بحبسه في المنزل لكنه يستغل خروجه من المنزل، ويقوم بالتعدى على والدته بالضرب وأخذ أموال منها لشراء المخدرات، بالإضافة لسرقة أشقائه، وكان لا يخشى أحدا.

 

 ويوم الحادث، عدت إلى المنزل بعد صلاة العشاء، ووجدته يجلس في حجرته، و يتعاطى سيجارة حشيش مخدر، فقمت بمعاتبته، ولكنه قام بالرد على، مرددا "إنها  حياته وهو حر فيها"، وأنه سيظل في شرب المخدرات ولا يريد العلاج، فاستشط غضبا، وقمت بضربه، وأثناء ضربة حاول التعدى على، وتدخلت والدته لفض المشاجرة، فجلست بالأرض لم أصدق ما حدث، ابنى يريد ضربى، لخوفى عليه من الإدمان، فذهبت إلى المطبخ، و أتيت بجركن بنزين، وسكبته عليه وأشعلت فيه النيران، لكى أرتاح من أفعاله وشكاوى الناس منه، كنت في نفس الوقت أبكى عليه وقلبى يتمزق لأنه ابنى وأنا أحبه، ولكن هو من دفعنى لفعل ذلك.

 

 وتلقى رئيس مباحث شبين القناطر، بلاغًا، بنشوب حريق بمنزل بناحية عرب جهينة، دائرة المركز، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتبين إخماد الحريق بمعرفة الأهالى.

 

بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل ملك المدعو  "أنور ص" 64 سنة،عامل بمسجد بمديرية الأوقاف بالقليوبية،  ومقيم ذات الناحية، ونجم عن ذلك إصابة نجله المدعو  "احمد" عاطل، بحروق من الدرجة الثانية والثالثة بالوجه واليدين، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعى.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10852 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2017م، وتم عرضه على النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق