رونالدو ولوكاكو وكين يتنافسون على الأفضل فى الجولة الثانية بدورى أبطال أوروبا

الخميس، 28 سبتمبر 2017 12:48 م
رونالدو ولوكاكو وكين يتنافسون على الأفضل فى الجولة الثانية بدورى أبطال أوروبا
رونالدو

كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" اليوم الخميس عن قائمة المرشحين للحصول على لقب أفضل لاعب فى الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضمت القائمة، كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الذي سجل "هدفين" في فوز الفريق الملكي على بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3 – 1، وهارى كين الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في فوز توتنهام الانجليزي على أبويل نيقوسيا القبرصى بثلاثية نظيفة.

كما شهدت القائمة تواجد روميلو لوكاكو الذى سجل "هدفين" فى فوز مانشستر يونايتد الانجليزى على سسكا موسكو الروسى بنتيجة 4 – 1، ونيمار الذى سجل هدفاً فى فوز باريس سان جيرمان الفرنسى على بايرن ميونخ الالمانى بثلاثية نظيفة، وجونزالو هيجواين الذى قاد يوفنتوس الايطالى لتحقيق الفوز على اولمبياكوس اليونانى بهدفين دون مقابل.

وتواجد فى القائمة أيضاً اندريس انييستا قائد برشلونة الاسبانى الذى تألق فى مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالى وكيفن دى بروين الذى سجل هدفاً فى فوز مانشستر سيتى الانجليزى على شاختار دونيستك الاوكرانى بنتيجة 2 – 0، والكاميرونى فينسنت أبو بكر لاعب بورتو البرتغالى الذى سجل "هدفين" فى الفوز الذى تحقق على موناكو الفرنسى بنتيجة 3 – 0.

يذكر أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الانجليزى حصل على لقب أفضل لاعب فى الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا متفوقاً على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى نجمى ريال مدريد وبرشلونة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م