ضبط تشكيل عصابي متورط فى 10 حوادث سرقة سيارات بمصر الجديدة

الخميس، 28 سبتمبر 2017 01:28 م
ضبط تشكيل عصابي متورط فى 10 حوادث سرقة سيارات بمصر الجديدة
حملة أمنية - أرشيفية
علي الديب

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على تشكيل عصابى تورط فى 10 حوادث سرقة سيارات وإعادتها لمالكيها مقابل مبالغ مالية في مصر الجديدة.


وتلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغًا من رجب جمعة، 50 سنة، سائق باكتشافه سرقة السيارة ملكه رقم وص ج /1852 ماركة شيفرولية ربع نقل بيضاء اللون عقب تركه لها بشارع ألماظة بدائرة القسم، وفى وقت لاحق تلقى المجني عليه اتصالا هاتفيًا من الجناة مفاده دفع مبلغ مالي 15 ألف جنيه نظير إعادة السيارة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من أحمد محمد، 46 سنة، ميكانيكي ومسجل خطر، وأسامة كامل، 44 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم د هـ س 497 ماركة متسوبيشي لانسر "ملك وقيادة المتهم الأول" والمستخدمة في واقعة السرقة وعثر بحوزتهما على 13 مفتاحا مصطنعا خاصا بالسيارات، طقم عدة عبارة عن مفكات ومفاتيح، هاتف محمول ماركة سامسونج والمستخدم في مساومة المجني عليهم. 


وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع ومساومة المجني عليه على دفع المبلغ المالي المتفق عليه لإعادة السيارة باستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمهما بالسرقة. واخر واعترافهما بارتكاب 9 حوادث سرقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق