الإتحاد الدولي يلقى الضوء على مواجهة الأهلى والنجم الساحلي بدوري الأبطال

الخميس، 28 سبتمبر 2017 03:03 م
الإتحاد الدولي يلقى الضوء على مواجهة الأهلى والنجم الساحلي بدوري الأبطال
الاهلي

 

ألقى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى النجم الساحلى التونسى والأهلي فى السابعة والنصف مساء الأحد المقبل بالملعب الأولمبى فى "سوسة"، ضمن منافسات مرحلة الذهاب للدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا، فى إعادة للنهائى القارى قبل 10 سنوات.

ذكر الموقع الرسمي للإتحاد الدولي، أن الأهلي يسعى لإقصاء فريق تونسي أخر في مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما نجح في الإطاحة بالترجى التونسي من الدور ربع النهائي.

وأضاف، أن مهمة الأهلى في حجز بطاقة الصعود للمباراة النهائية لن تكون سهلة لاسيما وأن النجم الساحلي سيسعى جاهداً للإطاحة بفريق جديد يحمل إسم الأهلي بعدما تغلب على أهلى طرابلس الليبى فى الدور ربع النهائي.

ويسعى النجم الساحلى لحجز مقعده فى المباراة النهائية للمرة الرابعة فى تاريخه والاولى منذ نسخة 2007 الذى توج بلقبه على حساب الاهلى المصري.

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

أما النجم الساحلى فتأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة