محافظ جنوب سيناء: ندعم السياحة العلاجية والدينية في جميع المحافظات

الخميس، 28 سبتمبر 2017 03:33 م
محافظ جنوب سيناء: ندعم السياحة العلاجية والدينية في جميع المحافظات
خالد فودة
منال القاضي

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء: إننا ندعم تدشين ،السياحة الدينية والعلاجية فى شرم الشيخ وباقى المحافظات، لتنشيط السياحة الدينية والسياحة العلاجية، مشيرا إلى وجود تنسيق مع وزارة الدفاع ووزارة الصحة والرئاسة والكنسية .

وأضاف فودة، خلال كلمة القاها بالجلسة الثانية بمؤتمر ملتقى الأديان السياحة الدينية المنعقد الآن بمدينة شرم الشيخ: نحن نسعى لتحسين شبكة طرق جيدة من ذهب وطابا حوالي 130 كيلو، ومن طابا لشرم 240 كيلو لتحسين الطرق وبالتسيق مع وزارة النقل .

وأشار إلى تأمين سيناء، مؤكدا عدم حدوث أي هجوم على الفنادق في جنوب سيناء بسبب التعاون مع رجال الجيش، علاوة على أهالي سيناء العظماء، موجها الشكر للقبائل وعوائل سيناء الشرفاء الذين ساهموا في تأمين الفنادق والمؤسسات الحكومية.

كما أعلن فودة عن إنشاء موقع الإلكتروني للنشر معلوملت عن الأماكن المقدسة في سيناء والمحاقظات المصرية، علاوة على عن تنمية متحف الرئيس الراحل محمد انور السادات.

من ناحيته وجه الشيخ ناصر ريك أحد كبار مشايخ جنوب سيناء قائلا: تحيا مصر برجال أمثال اللواء خالد فودة، ونتوجه بالشكر لمحافظ جنوب سيناء على الجهود المبذولة في تنشيط السياحة، وأيضا في إنشاء الطرق لتسهيل الحركة علي السائح.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق