اتحاد العاصمة يواجه الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 09:00 ص
اتحاد العاصمة يواجه الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال
مروان عصام

يلتقي في السابعة مساء اليوم الجمعة، فريق اتحاد العاصمة الجزائرى مع الوداد البيضاوى المغربى بالعاصمة الجزائرية ضمن منافسات مرحلة الذهاب للدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

 

وصعد اتحاد العاصمة الجزائرى على حساب فيروفياريو الموزمبيقى فى الدور ربع النهائي، بينما نجح الوداد البيضاوى المغربى فى الاطاحة ببطل النسخة الماضية من المسابقة، صن داونز الجنوب افريقي.

وتعد هذه المواجهة الاولى التى تجمع بين اتحاد العاصمة الجزائرى "وصيف" نسخة 2015 من مسابقة دورى ابطال افريقيا، ونظيره الوداد البيضاوى الذى يخوض منافسات الدور نصف النهائى للموسم الثانى على التوالى فى أقوى بطولات القارة السمراء.

والتقى اتحاد العاصمة الجزائرى مع الوداد البيضاوى المغربى فى دور الثمانية لكأس الاتحاد عام 1999، ونصف نهائى بطولة كأس الأندية أبطال الكؤوس عام 2002، قبل أن يتم إلغاء المسابقة الأخيرة.

ويسعى اتحاد العاصمة لتحقيق نتيجة ايجابية فى مباراة اليوم من أجل تعزيز آماله فى الوصول إلى نهائى دورى ابطال افريقيا وتكرار إنجاز 2015 قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة الاياب بعد 3 أسابيع، بينما يرغب الوداد في الخروج بأقل الخسائر.

ويعانى الوداد البيضاوى المغربى العديد من الغيابات فى مباراة اليوم حيث يغيب الثلاثى أنس الأصباحي، وجمال أيت بن يدر، ونعيم أعراب بداعى الإصابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة