فى رابع أيام قافلة الخير.. أوقاف الإسكندرية توزع 1400 كيلو من اللحوم على الأكثر احتياجا

الخميس، 28 سبتمبر 2017 10:58 م
فى رابع أيام قافلة الخير.. أوقاف الإسكندرية توزع 1400 كيلو من اللحوم على الأكثر احتياجا
الإسكندرية - محمد صابر

قال الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية إن قافلة الخير لتوزيع "لحوم الأضاحى " واصلت صباح اليوم الخميس عملها لليوم الرابع على التوالى بتوزيع 1400 كيلو من لحوم صكوك الأضاحى بالمناطق الأكثر احتياجا. 
 
وأكد العجمى على سعادة المواطن السكندرى بذلك النجاح الباهر الذى تحقق على أرض الواقع لهذا المشروع الإجتماعى والذى أولاه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف رعاية خاصة حتى يشعر المواطن البسيط أن الدولة بجميع مؤسساتها تقف بجانبه فى مواجهة جشع التجار واستغلالهم لحاجة الناس. 
 
وأوضح العجمى إنه منذ بدء قافلة الخير عملها وحتى الأن قمنا بتوزيع 9000 كيلو من اللحوم على الأهالى بمختلف مناطق المحافظة حيث تم اليوم التوزيع بمناطق الظاهرية وباكوس والدخيلة وكوم الدكة وقرى أبيس ومناطق غرب الإسكندرية  مشيرًا إلى أن ذلك يأتى تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، التى تهدف إلى تخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجًا بالقرى والمناطق الفقيرة.
 
ومن جانبهم أعرب الأهالى عن فرحتهم بوقوف المؤسسة الدينية ممثلة فى وزارة الأوقاف بجانب محدودى الدخل، خاصة وأن توقيت توزيع لحوم الأضاحى يأتى فى وقت مناسب جدا بالنسبة لهم لتوافقه مع دخول أبنائهم للمدارس مما يخفف العبء عن كاهلهم وتوجهوا بالشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على هذه اللفتة الطبية.
IMG-20170928-WA0087
IMG-20170928-WA0088 (1)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق