اليوم..روتارى الجونة ينظم مهرجان الطهى بالأشتراك مع جمعية تنمية الأسرة والسكان

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 11:48 ص
اليوم..روتارى الجونة ينظم مهرجان الطهى بالأشتراك مع جمعية تنمية الأسرة والسكان
نادى روتارى الجونة
البحر الأحمر - عماد عرفة

ينظم مساء اليوم الجمعة نادى روتارى الجونة، بالأشتراك مع جمعية تنمية الأسرة والسكان، مهرجان الطهى المصرى للمرأة بالغردقة 2017 بالممشى السياحى بالغردقة .

يقام مهرجان الطهى تحت عنوان مشروع مطبخ ست البيت " للمرأة المعيلة" ، تحت رعاية  اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بمشاركة مجموعة من الفنادق التى ساهمت بتحضير الأطباق و المأكولات المصرية وتدريب مجموعة مختارة من السيدات المعيلات واللاتي أقيم من أجلهم المهرجان.

تضم فاعليات مهرجان الطهى المصرى التدريب على النظافة وسلامة الغذاء والتحضير وكيفية التعامل مع المواد الخام وعملية التصنيع " الطهى" والتغليف.

ومن المقرر أن عقب الإنتهاء من التدريب يتم تكريم الرعاة وتسليمهم  شهادات و أيضا سوف يخضع جميع المشتركات فى المشروع للفحص الطبى واستخراج شهادة صحية لهم لضمان خلوهم من الأمراض المعدية.

وأكد بيان نادى روتارى الجونة أن المهرجان  يعد  الأول من نوعه من ضمن عدة مشروعات وفعاليات تبناها النادي لإيمانه بدوره الفعال فى الخدمة المجتمعية وتنمية مهارات المرأة المعيلة ومساعدتها في الحصول علي فرصة عمل ودخل ثابت لائق لمواجهة ظروف المعيشة.

و قام النادي بعمل حملة ترويجية لمنتجات  المشتركات والإتفاق مع محلات ومعارض لعرض منتجاتهم لمساعدتهم في الترويج والتعريف بهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق