أهالي "عزبة البط" بدمياط يشتكون من عدم توافر سيارات سرفيس لنقل الطلاب لمدارسهم

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 01:26 م
أهالي "عزبة البط" بدمياط يشتكون من عدم توافر سيارات سرفيس لنقل الطلاب لمدارسهم
الطلاب بعزبة البط بدمياط
دمياط-معتز الشربينى

اشتكى أهالي  عزبة البط التابعة لقرية العناية بمركز دمياط من عدم توافر سيارات سرفيس تعمل على خط عزبة البط / دمياط  بسبب امتناع سائقي  خط العنانية عند الدخول إلى عزبة البط  مما يسبب  ضررا لابناء العزبة وخاصة  الطلاب والطالبات أثناء ذهابهم أو إيابهم إلى مدارسهم.

قال السيد  جوهر أحد أبناء القرية، إن سائقو خط دمياط / العنانية يمتنعون عن الدخول إلى داخل عزبة البط  ويفضلون العمل خط العنانية / دمياط فقط، وكأن أهالي العزبة ليس من حقهم الوصول إلى أعمالهم ، مضيفا أن هذه ليست أول مرة يحدث فيها هذا الأمر، مشيرا إلى انه سبق إبرام عدة اتفاقيات بين أهالي العزبة والسائقين لإنهاء هذه المشكلة ولكن دون فائدة.

ومن جانبه قال أحمد على مدرس إنه سبق تخصيص 13  سيارة من سيارات خط العنانية / دمياط للوصول إلى عزبة البط لخدمة سكانها، إلا أن السائقين لا يلتزمون بخط السير ويتعللون بان الطريق غير ممهد وغير صالح للسير عليه خاصة في  فصل الشتاء.

وأضاف أن امتناع  السائقين عن الوصول للقرية  يمنع طلاب المدارس والجامعات والموظفين من الذهاب إلى عملهم في المواعيد المحددة.

ومن جانبة قال المهندس فرج حواس مدير عام مواقف دمياط، إنه التقى عدد من أهالي  عزبة البط واستمع إلى شكواهم وتم التوصل إلى تخصيص 14 سيارة للعمل على خط عزبة البط / دمياط لإنهاء المشكلة وتوفير الخدمة لأهالي العزبة.

مضيفا أنه قام بمتابعة عمل السيارات على مدار يومين وتبين التزام السائقين في العمل من السابعة صباحا  يوميا.

FB_IMG_1506452864557
 

 

FB_IMG_1506452877369
 

 

FB_IMG_1506452888241
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق