شعبة مراكز الاتصالات توضح طريقة حل أزمة سعر "كروت الشحن"

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 02:48 م
شعبة مراكز الاتصالات توضح طريقة حل أزمة سعر "كروت الشحن"
وزير الاتصالات

قال إيهاب سعيد، رئيس شعبة مراكز الاتصالات، أن العديد من التجار الذين يعملون على بيع كروت الخدش أو الكروت الكرتون الخاصة المدفوعة مسبقا سيمتنعون عن بيع الكروت المدون عليها الأسعار القديمة، لحين استبدالها من الموزعين أو الشركات حتى لا يتعرض التجار لخسائر حيث تم شرائها بالسعر القديم.
 
وأضاف سعيد فى تصريحات صحفية، أن التجار ملتزمون بالشحن على الهواء أو على الطاير بالأسعار الجديدة، ولكن كروت الخدش أو كروت الكرتون هى فقط ما سيتم وقف بيعها لحين استبدالها من التجار حيث صدر القرار مساء الخميس مع بدء العطلات الرسمية.
 
وكشف سعيد أن شعبة مراكز الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية دعت إلى اجتماع عاجل مع شهية المحمول لبحث كطالب زيادة هامش ربح التجار، الذى لم يكن يتعدى 2 جنيه فى الأسعار السابقة على كارت 100 كمثال ولكنه أشار إلى أن التجار كانوا يحصلوا على هامش ربع أكبر فى السابق.
 
وأكد سعيد على أحقية الشركات فى رفع الأسعار لارتفاع تكاليف التشغيل وتحرير سعر الصرف ورفع أسعار المواد البترولية والكهرباء ولكن التجار يريدون هوامش ربح عادلة وهو ما تم مناقشته مع الشركات ولكن القرار صدر بشكل مفاجئ من دون التواصل مع ممثلى التجار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق