مستقبل وطن يطرح المبادرات الشبابية مع الوفود المشاركة في المهرجان الأسيوي والأفريقي

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 04:34 م
مستقبل وطن يطرح المبادرات الشبابية مع الوفود المشاركة في المهرجان الأسيوي والأفريقي
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

التقى سيد نور أمين عام الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وممثل الحزب المشارك فى الحفل الثانى للشباب الأسيوى والافارقة فى الصين، والمنعقدة فى الفترة من يوم 22 إلى 27 سبتمبر الجارى، عدد من الوفود الأسيوية والافارقة والعربية المشاركة فى الحفل.
 
وجاءت أبرز اللقاءات، مع الوفد الأردني، والسوداني، والجزائر، وبنجلاديش، ونائبة وزيرة البيئة في زامبيا، وتم بحث سبل التعاون بين البلدين، وطرح من عدد الأفكار والمبادرات للتواصل مابين الشباب الإفريقي والأسيوي وخاصة العربي.
 
وقال أمين عام الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن إن مصر والصين هما دولتان تتميزان بحضارة عريقة وعلاقات خاصة، حيث شهدت العلاقات تطوراً ملحوظاً فى الفترة الأخيرة، وحرصت الصين على إقامة علاقات استراتيجية تليق بحضارة وتاريخ البلدين العريقين، بالإضافة إلي تقوية وتعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع مصر الدولة المحورية التى تقود المنطقة وتلعب دورا رئيسيا فى أمنها واستقرارها وازدهارها".
 
 
الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن، شارك في الاحتفال الثاني للشباب الأسيوي والأفارقة في الصين، والمنعقدة فى الفترة من يوم 22 إلى 27 سبتمبر الجارى، بمشاركة نحو 500 شاب من الدول الأفريقية والآسيوية، لمناقشة قضايا التنمية السلمية وطرح المبادرات والتقدم بالمقترحات وتبادل المعلومات بين المشاركين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة