والدة الطفلة رقية المختطفة: "لو شفت الجاني هاكل مصارينه" (صور)

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 07:40 م
والدة الطفلة رقية المختطفة: "لو شفت الجاني هاكل مصارينه" (صور)
والدة الطفلة رقية

ناشدت والدة الطفلة رقية رضا شعيب، المختطفة منذ تسعة أيام، شرطة ومباحث القليوبية في البحث للعثور على ابنتها المختطفة منذ أكثر من أسبوع حتى الآن لم يتم العثور عليها أو معرفة مكان اختطافها على الرغم من هناك تسجيل بإحدي كاميرات المراقبة الخاصة بالسوبر ماركت الذي كانت تشتري منه رقية، أثناء لحظة اختطافها من قبل رجل مسن مساء الخميس، قبل الماضي في تمام الساعة السابعة.
 
 
وأضافت والدة الطفلة "رقية": معتادة على النزول في أي وقت في الشارع لشعورهم بوجود أمن وآمان داخل شارع الشهيد أحمد فتحى بمنشية الحرية بحي شرق شبرا الخيمة ولكن بعد حالة اختطاف ابنتي سنمنع أبناءنا من النزول في الشارع وعدم الذهاب للمدارس، لأنها هذه الحالة الثالثة بحي شرق شبرا الخيمة تختفي ولم يتم العثور عليها ولا اكتشاف الجناة، وتابعت: "لو شوفت الجاني هاكل مصارينه".
 
 
وتقول زوجة عم الطفلة المختطفة: "بقالنا أكثر من أسبوع ما شوفناش النوم وقاعدين نلف في الشوارع إحنا وأهالي المنطقة وتم حفظ محضر اختطاف الطفلة لعدم وجود جاني، علشان هي بنت بائع فول لم يتحرك لها ساكن.. وقدمنا الدليل بالفيديو وواضح فيها صورة وملامح الرجل المسن وإلى الآن الشرطة لم تعثر عليه.
 
 
وتابعت: "ما فيش اهتمام بحياة وأطفال الناس الغلابة وتم سؤال الصيدلى اللى أدلى أن البنت دخلت له لتشتري برشامتين صداع واحدة تلي الأخرى وكان في انتظارها الرجل المسن".
 
 
وناشد خال الطفلة المختطفة، اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، واللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، واللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، بتكثيف الجهود الأمنية للبحث عن الطفلة التي تبلغ 6 سنوات.
 
 
وقال والد الطفلة: "ذهبت إلى ميدان العباسية واستعنت برسام ليرسم لي ملامح مختطف البنت لعرضها في جميع وسائل الإعلام، على أمل أن حد يتعرف على الجاني ويساعدنا بالإبلاغ عنه حفاظًا على ابنتا وأطفال المنطقة".
 
 (1)
 (1)
 (2)
 (3)
 (4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق