في 5 محافظات.. شرطة الاتصالات تضبط 2156 خط محمول مسجلة ببيانات وهمية

السبت، 30 سبتمبر 2017 06:00 ص
في 5 محافظات.. شرطة الاتصالات تضبط 2156 خط محمول مسجلة ببيانات وهمية
هاتف محمول - أرشيفية

تمكنت إدارة شرطة الاتصالات  من ضبط 2156 خطا مختلف الأنواع، مسجلة ببيانات وهمية تمهيدا لبيعها، فى حملة بنطاق مديريات أمن  الغربية، الإسكندرية، الإسماعيلية، المنيا، أسيوط، استهدفت محال بيع خطوط وهواتف المحمول.

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، من ضبط قضيتى مخدرات، وضبط محكوم عليه هارب من 8 قضايا متنوعة، و2156 خط محمول مسجل ببيانات وهمية بعدد من محال بيع خطوط المحمول ببعض مديريات الأمن .

وذلك بعدما تمكنت مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة من ضبط "ف. أ. ع" سن 29 مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية "سرقة" أثناء تواجده على رصيف محطة الجيزة وبحوزته 84 قرصا مخدرا، 20 جراما لنبات البانجو المخدر.

كما تمكنت مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد دمنهور من ضبط "م. م. م" سن 23 .. أثناء تواجده بمحطة إيتاى البارود وبحوزته 11 قطعة من مخدر الحشيش وزنت حوالى 55 جراما.

كما تمكنت مباحث قسم شرطة خامس مترو الأنفاق من ضبط "ب. ف. إ" سن 28 .. أثناء تواجده بمحطة العتبة الجديدة لمترو الأنفاق، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 8 قضايا بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين (شهر إلى 3 سنوات ) من بينهم قضية "مخدرات" محكوم عليه فيها بالسجن لمدة 3 سنوات .

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق