مصرع عامل في تجدد خصومة ثأرية بدار السلام في سوهاج

السبت، 30 سبتمبر 2017 09:17 ص
مصرع عامل في تجدد خصومة ثأرية بدار السلام في سوهاج
جثة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

لقى عامل في منتصف العقد السادس، مصرعه، عقب إصابته بطلق نارى بالصدر ينتمى لعائلة "الصموده" على يد 5 أشخاص من عائلة "أحمد" بناحية النغاميش بسبب تجدد خصومة ثأرية بينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 من المتهمين.

 

كان اللواء عمر عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى، مساعد المدير للشرق، بإطلاق أعيرة نارية ووفاة عامل.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان، رئيس فرع بحث الشرق، والرائد محمد أبوالعطا، رئيس مباحث المركز، بوصول "أحمد. ا"، 65 سنة، عامل، ويقيم بناحية النغاميش دائرة المركز، ينتمي لعائلة "الصموده" إلى مستشفى دار السلام "جثة هامدة"، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر.

 

وبسؤال نجل شقيقه 35 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، قال إن 5 أشخاص يقيمون بذات الناحية ينتمون لعائلة "أحمد"، تعدوا عليه وإطلاق الأعيرة النارية ما أدى لإصابته ووفاته بسبب خلافات سابقة بين عائلته وعائلة "أحمد" في المحضر رقم 460 إداري المركز لسنة 2013 والناتج عنها مقتل "أحمد. ا"، واتهم في مقتله "علي. ا" وشقيقه "رمضان. ا"، والمقيدة برقم خصومة 1 لسنة 2013.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث، وتم الإرشاد عن مكان السلاح المستخدم، وتبين أنه بندقية آلية مطموسة الأرقام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط باقي المتهمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق