علي معلول "صداع" في رأس مدرب النجم الساحلي

السبت، 30 سبتمبر 2017 12:03 م
علي معلول "صداع" في رأس مدرب النجم الساحلي
علي معلول لاعب الاهلي
أميرة صالح

يبحث هيبار فيلود، المدير الفنى لنادى النجم الساحلى التونسى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى، عن حلول لإيقاف خطورة على معلول، لاعب الأهلى، خلال المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين فى السابعة والنصف مساء غد الأحد، بتونس، فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال إفريقيا.

 

وذكرت وسائل الإعلام التونسية، أن الجبهة اليمنى ستشهد مواجهة ثنائية تجمع بين الظهير الأيسر للنادى الأهلى على معلول، وحمدى النقاز، الظهير الأيمن لنادى النجم الساحلى وهى المواجهة التى قد تمنح الأفضلية لأي من الفريقين فى تحقيق الفوز حال تفوق معلول أو حمدى النقاز.

 

وأضافت أن المدير الفنى لنادى النجم الساحلى، يدرس الدفع بلاعب أخر فى الجبهة اليمنى للقضاء على خطورة على معلول تماما وهو عليه البريقي، على أن يتولى الغينى الخليل بانجورا مهمة إيقاف أحمد فتحى الظهير الأيمن للنادى الأهلى.

 

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس" ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لا سيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب"، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

 

أما النجم الساحلى فتأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بالدور ربع النهائى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق