مشاهدة مباراة مصر المقاصة والداخلية بث مباشر اليوم 30 / 9 / 2017

السبت، 30 سبتمبر 2017 01:26 م
مشاهدة مباراة مصر المقاصة والداخلية بث مباشر اليوم 30 / 9 / 2017
مباراة المقاصة والداخلية
وليد لطفي

ينطلق مشاهدة مباراة مصر المقاصة و الداخلية بث مباشر 30 / 9 / 2017 فى تمام الخامسة والربع ضمن مباريات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري العام علي استاد بنى سويف.

 

 

موعد مباراة مصر المقاصة و الداخلية بث مباشر 30 / 9 / 2017

 


تختتم اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام فى الخامسة والربع يستضيف مصر المقاصة نظيره الداخلية على ستاد بنى سويف فى مواجهة الجريحين، لاسيما أن كلا الفريقان تعرض للهزيمة فى الجولة الأخيرة حيث خسر الداخلية من طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ، وخسر المقاصة من الانتاج الحربى بهدف دون رد .

 

ويحتل المقاصة المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة وسجل هدف وسكنت شباكه هدفين بينما يحتل الداخلية المركز السابع عشر بنفس الرصيد وسجل هدفين وإستقبلت شباكه ستة أهداف .

 

من جانبه وجه علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية،تحذيرات للاعبي الفريق الشرطي قبل مواجهة مصر المقاصة خاصة أن المباراة تعد الفرصة الأخيرة للفريق من أجل التقدم في جدول المسابقة والابتعاد مبكرا عن صراع الهبوط في ظل حصد نقطية يتيمة من 3 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

 

عبد العال حذر لاعبى الداخلية من انتفاضة المقاصة وصيف نسخة العام الماضي كما طالبهم بعدم تكرار الأخطاء الدفاعية، وحالة التوهان التي يظهر عليها الفريق خاصة في الدقائق الأخيرة مشدداً على ضرورة استغلال أنصاف الفرص ومعالجة ضياع الفرص السهلة مطالبا مهاجميه بالتركيز أمام مرمى المنافسين والتسجيل من الفرص التي تتاح لهم.

 

فيما حرص مؤمن سليمان المدير الفني للمقاصة، على تعنيف لاعبيه بسبب الاستهانة بالمباريات، وفقد النقاط السهلة في بداية الموسم وشدد المدرب على أنه لن يقبل بالتخاذل مرة أخرى خلال المباريات المقبلة، بعد أن تراجع الفريق للمراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري العام.

 

وطالب سليمان، لاعبيه بضرورة الفوز على الداخلية وحصد النقاط الثلاث، للارتقاء بجدول الترتيب.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة و الداخلية بث مباشر 30 / 9 / 2017
 

 تذاع المباراة علي قنوات on sport  ,Nile sport  في تمام الساعة 17:15

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق