وسائل إعلام: إدانة رجل من أوكلاهوما بالقتل في قضية ذبح زميلة له بالعمل

السبت، 30 سبتمبر 2017 03:00 م
وسائل إعلام: إدانة رجل من أوكلاهوما بالقتل في قضية ذبح زميلة له بالعمل
قتل - أرشيفية
وكالات

 ذكرت وسائل إعلام محلية أن رجلا من أوكلاهوما كان قد اعتنق الإسلام أدين بالقتل يوم الجمعة في قضية ذبح زميلة له في العمل قبل ثلاث سنوات بعد أن رفضت هيئة المحلفين دفاع محاميه بأنه مختل عقليا.

وقالت صحيفة أوكلاهومان إن هيئة محلفين أدانت أيضا ألتون نولين(33 عاما) بارتكاب جرائم اعتداء بعد مداولات استمرت أقل من ساعتين في محكمة جنايات مقاطعة كليفيلاند .

وأوقف نولين عن العمل في مصنع للمواد الغذائية في ضاحية مور بمدينة أوكلاهوما سيتي عندما قام بهذا الهجوم على زملائه في العمل في سبتمبر أيلول 2014.

وقالت الشرطة إنه جذب كولين هوفورد(54 عاما) من الخلف وذبحها بسكين ضخم في مصنع فوجان فودز في مور.

وأصاب أيضا زميلته تراسي جونسون التي نجت من القتل. وانتهت المذبحة عندما أطلق مدير تنفيذي بالشركة النار على نولين داخل المصنع.

وقالت الصحيفة إنه بعد اعتقاله أدلى نولين باعترافاته للمحققين وقال لهم في تسجيل إنه كان يشعر بالاضطهاد، ونقلت الصحيفة عنه قوله في التسجيل الذي استمعت إليه هيئة المحلفين "كلكم تعرفون أنني فعلت ..ما يفترض أن أفعله كمسلم."

وقالت الصحيفة إن محامييه طلبوا من هيئة المحلفين عدم إدانة موكلهم بسبب أنه مختل عقليا، وقال ممثلو الإدعاء إنها سيطالبون بإعدامه في الجلسة التالية للمحاكمة المقرر أن تعقد هذا الأسبوع.

وقال نولين إنه يريد أن يتم إعدامه، وكان قاض بمقاطعة كليفيلاند قد رفض في أكتوبر تشرين الأول عام 2015 إدعاءات بأن نولين مختل عقليا وأعلن أهليته للمثول للمحاكمة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق