عقدة ملعب سوسة تطارد حلم الأهلي أمام النجم الساحلي (فيديو)

الأحد، 01 أكتوبر 2017 03:30 ص
عقدة ملعب سوسة تطارد حلم الأهلي أمام النجم الساحلي (فيديو)
الاهلي
وليد لطفي

تنتظر الجماهير المصرية المواجهة النارية المرتقبة، عندما تتوجه أنظارهم صوب الملعب الأوليمبي بسوسة في السابعة والنصف مساء الغد حينما يحل الأهلي ضيفا ثقيلا علي النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

والتقي الأهلي والنجم الساحلي التونسي 5 مرات علي الملعب الأوليمبي بسوسة، انتهت 4 مواجهات بينهما علي هذا الملعب بالتعادل وأخري بهزيمة المارد الأحمر، ولم يحقق أي انتصار علي هذا الملعب الذي اصبح يُمثل "عقدة" للأهلاوية يأملون في التخلص منها بالفوزغدا علي النجم الساحلي

 

 

«صوت الأمة» ترصد 5 مواجهات للأهلي علي الملعب الأوليمبي بسوسة..


 

المباراة الأولي

التقي الأهلي مع النجم الساحلي التونسي علي ملعب "سوسة" لأول مرة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال العرب موسم 2003 - 2004 وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء.


 

المباراة الثانية

واجه الأهلي نظيره النجم الساحلي مجددًا علي ملعب "سوسة" في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005، وحسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء، قبل أن يفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب بالقاهرة وتوج باللقب.

 

 

المباراة الثالثة

تعادل الأهلي امام النجم الساحلي التونسي علي ملعب "سوسة" في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2007 سلبيا، ثم حقق النجم فوزًا عريضًا في القاهرة بنتيجة 3-1 ويتوج باللقب.

 

 

 المباراة الرابعة

تعادل الأهلي امام النجم الساحلي علي ملعب "سوسة" ولكن هذه المرة في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية عام 2014 إيجابيا وانتهت المباراة بهدف لكل منهما.


المباراة الخامسة

هزم الأهلي في اخر مواجهات جمعته مع النجم الساحلي التونسي علي ملعب "سوسة" بهدف نظيف ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة  الكونفدرالية عام 2015.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة