المتحدث باسم أهالي شهداء ليبيا يطالب الدولة بالاشتراك مع الجانب الليبي في التحقيقات

السبت، 30 سبتمبر 2017 05:25 م
 المتحدث باسم أهالي شهداء ليبيا يطالب الدولة بالاشتراك مع الجانب الليبي في التحقيقات
النائب مجدي ملك عضو مجلس النواب
سلمى إسماعيل

قال  النائب مجدي ملك عضو مجلس النواب، والمتحدث باسم  أهالي شهداء ليبيا،  إن الدولة لن تتنازل عن دفن جثث الشهداء في مصر، حتى بعد مرور عامين على وقوع الحادث، مشيرًا إلي أن الحكومة المصرية مازالت تتذكر هؤلاء الضحايا.

وطالب " المتحدث باسم أهالي شهداء لبيا" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة للاشتراك في التحقيقات مع الجانب الليبي، والتواصل وستعادة الجثث ودفنها بمصر، مؤكدًا إن الأهالي يتابعون التطورات التي ستنتهي إليها النيابة العامة الليبية، لافتًأ إلى أن الكنيسة التي أمر المهندس إبراهيم محلب بإنشائها لتحمل اسم الضحايا أوشكت على الإنتهاء، الأمر الذي يُثبت أن الحكومة المصرية تتذكر الضحايا والحفاظ على حقهم.

وشدد "مجدي ملك" على ضرورة التأني وتوخي الحذر في متابعة  الملفات المتعلقة بالمنظمات الإرهابية " داعش" لما يمثل من خطورة على المنطقة العربية.

وكانت  النيابة العامة الليبية، كشفت أول أمس عن إلقاء القبض على منفذ ومصور واقعة ذبح الأقباط المصريين، فى مدينة سرت، الواقعة شمال وسط البلاد، جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقده رئيس التحقيقات بمكتب النائب العام، الصديق الصور، فى العاصمة الليبية، طرابلس، تحدث فيه عن آخر مجريات التحقيق مع عناصر تنظيم "داعش"، المقبوض عليهم لدى السلطات الليبية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق