"مغازلة شرعية" بين معز مسعود وبسنت نور الدين تتنهي بالزواج

السبت، 30 سبتمبر 2017 08:46 م
"مغازلة شرعية" بين معز مسعود وبسنت نور الدين تتنهي بالزواج
معز مسعود وبسنت نور الدين
سلمى إسماعيل

عقد الداعية الإسلامي معز مسعود، أمس الجمعة،  قرانه على المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التى اشتهرت على «السوشيال ميديا» بالترويج للأماكن السياحية، واقتصر الحفل على على أقارب  العروسين وبعض أصدقائهم، والإعلامي خيري رمضان، والفنانان، هاني عادل، وأمير عيد، فى إحدى الفيلات بمدينة العبور.

ابتدت قصة حب  معز مسعود وبسنت نور الدين من خلال  مغازلته الإسلامية العفيقة لها على تويتر، مُغردًا: «جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك، وجمالها نتيجة جهد  يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين».

معز مسعود علي تويتر
بسنت نور الدين  ابنة محافظة المنوفية،  تبلغ من  العمر 28 عامًا، تخرجت في كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان عام 2009، وتعمل كمرشدة سياحية مُنذ 8 سنوات، نجحت في الترويج للسياحة  المصرية، والأثار الفرعونية بطريقة بسيطة، الأمر الذي جعلها تحظى بإعجاب عدد كبير من المواطنين على رأسهم معز مسعود.

أنشأت صفحة خاصة  بأعمالها على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" في الثالث من شهر مارس الماضي، حقق أول مقطع فيديو نشرته بعنوان "حكاية نابليون ومناخير أبوالهول"، عقب إنشاء الصفحة بيومين عددًا كبيرًا من المشاهدات الأمر الذي جعلها  أشهر مرشدة سياحية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بسنت نور الدين
 
ردد عنها البعض أنها فعلت ما عجزت وزارة السياحة عن القيام به، بطرق بدائية بسيطة، اكتشفت أن القصر الذى شهد تصوير فيلم الأيدى الناعمة هو قصر الفنان التشكيلى محمود مختار، والذى تحول فيما بعد لمتحف لأشهر المقتنيات الفنية.

 

عقد قران معز مسعود

 

زفاف معز وبسنت

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق