"السويدى" رئيسًا بالتزكية..ائتلاف "دعم مصر" يعقد اليوم انتخاباته الداخلية

الأحد، 01 أكتوبر 2017 09:06 ص
"السويدى" رئيسًا بالتزكية..ائتلاف "دعم مصر" يعقد اليوم انتخاباته الداخلية
النائب محمد السويدى

يعقد ائتلاف دعم مصر، انتخاباته الداخلية على رئاسة الائتلاف وتشكيل مكتبه السياسى، اليوم الأحد، بأحد فنادق القاهرة.
 
وذكرت اللجنة الثلاثية للائتلاف برئاسة الدكتورة ألفت كامل، أنه سيجرى إعلان فوز النائب محمد السويدى بالتزكية رئيسًا لائتلاف الأغلبية، وإعلان فوز 6 مقاعد بالتزكية، وإجراء الانتخابات على 9 مقاعد من أجل 15 مقعدًا للمستقلين.
 
وأضافت، أنه قد تم حسم الثلاثة مقاعد الجديدة للحزبين بالتزكية، وهذه المقاعد مستحدثة فى الجمعية العامة غير العادية التى عقدها الائتلاف هذا الشهر، وفوز 38 مقعدًا بالتزكية فى 21 محافظة، لتجرى الانتخابات على 14 مقعدًا فى 6 محافظات". 
 
ووجه ائتلاف "دعم مصر" رسالة إلى أعضائه لدعوتهم لحضور الجمعية العامة العادية السنوية للائتلاف، والتى ستعقد اليوم، حيث الاجتماع الذى سيعلن فيه رئيس الائتلاف عن الانطلاقة الجديدة وخطة العمل للائتلاف بعد إتمام إجراءات الانتخابات الداخلية.
 
 
ومن المقرر، أن يبدأ التسجيل الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 3 عصرًا، وإن لم يكتمل النصاب تؤجل لمدة ساعة، ويبدأ انعقاد الجمعية الساعة ٤ عصرًا بترحيب من رئيس الائتلاف، يتبعه إعلان نتيجة المقاعد التى حسمت بالتزكية، ثم إجراءات الانتخابات على المقاعد التى لم تحسم بالتزكية، وإعلان نتيجتها، ثم يتبعها عرض رئيس الائتلاف للانطلاقة الجديدة للائتلاف، وخطة العمل للمرحلة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق