النائب خالد عبد العزيز يناقش مشاكل العملية التعليمية مع المسئولين بدار السلام

الأحد، 01 أكتوبر 2017 04:23 م
النائب خالد عبد العزيز يناقش مشاكل العملية التعليمية مع المسئولين بدار السلام
النائب خالد عبد العزيز فهمي
محمد باسم

استقبل النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة دار السلام، مدير الإدارة التعليمية لدار السلام والبساتين، ومديرو المدارس بالدائرة، لمناقشة وشرح عملية تطور المدارس بالدائرة والمعوقات والعراقيل التي قابلت عملية تطوير المدارس بحي دار السلام الأكبر كثافة على مستوي الجمهورية، بحضور رئيس حي دار السلام وجميع المسئولين المعنيين بتطوير العملية التعليمية.

وأوضح عبد العزيز، أن أبرز الشكاوى تمثلت في الكثافة الكبيرة داخل الفصول، والتي تعدت ٩٠ تلميذًا، ونقص المقاعد في بعض المدارس، وانتشار التكاتك أمام أخرى، كما قدم مديري مدارس المجمع شكوى تفيد بانتشار التحرش للطالبات، أمام مجمع المدارس دون وجود أي خدمات أمنيه إطلاقًا.

وتحدث مدير الإدارة التعليمية عبد العزيز حسن، عن أن عملية التطوير التي بدأت منذ شهور قليلة وكانت طفرة حقيقة اشترك فيها جميع مديري المدارس والمدرسين والعمال بأيديهم للوصول إلى حياة آدمية حقيقة لأبنائنا التلاميذ وتم إعادة صيانة معظم المدارس في وقت قصير جداً.

وأضاف عبد العزيز، أنه قام بصياغة تلك المشاكل وكتابتها لتوجيهها إلى الجهات المنوط بها حل المشاكل بوزارة التربية والتعليم، وهيئة الأبنية التعليمية، وإلى رئاسة حي دار السلام، وإلى الجهات الأمنية لحل تلك المشاكل بأقرب سرعة.

 

بكر أبو غريب: قرار تخفيض قيمة كروت الشحن غير مسؤول

"فينك يا قاضى من أسعار كروت الشحن".. البرلمان يبدأ دور الانعقاد الثالث باستدعاء وزير الاتصالات

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة