السجن المشدد 6 سنوات لعامل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة

الأحد، 01 أكتوبر 2017 07:07 م
السجن المشدد 6 سنوات لعامل بتهمة الإتجار في المواد المخدرة
مواد مخدرة - أرشيفية
أمين قدرى

قضت محكمه جنايات شمال القاهره المنعقده بالعباسية، برئاسة المستشار "مصطفى الكومى "وعضوية المستشارين، عبد الغفار جاد الله، وعلاء عبد الرؤف بهنان، فى القضية رقم 5455 لسنة 2017، "باسجن 6سنوات للمتهم" خالد .ي " بتهمة الإتجار فى المواد المخدره هروينفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

بدأت تفاصيل الواقعة حينما وردت تحريات بقيام المتهم، بموقف عبود العمومي بالإتجار في المواد المخدرة فاستصدر إذن من النيابة بضبطه وبتفتيشه عثر على كيس هريوين فى غير الاحوال المصرح بها قانونا بقصد الإتجار ومبلغ مالي وبمواجهته أقر بإحرازه المواد المخدرة.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط المباحث، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم بأماكن تردده، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم، بإرتكابه الواقعه بقصد الإتجار، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعي لمعرفة نوعيه المواد المخدرة.

وكشفت تحريات المباحث، من ضبط المتهم، وبحوزته، على كيس هروين 300 جرام فى حوزته، في غيرالأحوال المصرح بها قانونًا، بها وعند مواجهة اعترف بحيازتها واستخدامها في الإتجار، كما أمرت النيابة بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي لاستبيان نوعية المواد المضبوطة.

كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائي بعد الكشف عليها تبين أنها مجدولة في المواد الغير قانونية التي كانت بحوزة المتهم، "، فتم إرسال تقرير المعمل الجنائي إلى النيابة العامة، والتي أرفقت تقرير المعمل الجنائي مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 7 سنوات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق