محافظ الأقصر يبحث خطط التموين والعملية التعليمية مع وكلاء الوزارات

الأحد، 01 أكتوبر 2017 11:06 م
محافظ الأقصر يبحث خطط التموين والعملية التعليمية مع وكلاء الوزارات
محمد بدر محافظ الاقصر
الأقصر - أحمد مرعى

أعطي  محمد بدر محافظ الأقصر تعليمات واضحة لوكلاء الوزارات ومديري المديريات المختلفة بمحافظة الأقصر بسرعة إتمام الأعمال الموكلة إليهم وإنهائها في أسرع وقت، وذلك وفقا لتطلعات المرحلة التي تتطلب إنجاز العمل وتحقيق المطلوب في وقت قياسي لافتا إلى أنه لن يدخر جهدا في سبيل تذليل العقبات أمام أي جهة حتي تتمكن من آداء عملها علي الوجه الأمثل .
 
جاء ذلك خلال اللقاءات التي عقدها محافظ الاقصر بمكتبه مع عدد من المسئولين التنفيذيين بمحافظة الأقصر حيث بحث المحافظ مع  مدير التموين الجديد كيفية الارتقاء بمستوي منظومة التموين وتحديثها وتوصيل الدعم لمستحقيه مع أحكام الرقابة وتكثيف أعمال التوعية لحماية المستهلك.
 
كما ناقش المحافظ مع وكيل تعليم الأقصر انتظام العمل بالمدارس ومراحل تسليم الكتب للطلاب والطالبات والتزام القائمين علي العملية التعليمية بالحضور مشددا علي ضرورة القيام بجولات مفاجئة علي المدارس لمتابعة انتظام الدراسة بها .
 
كما أطلع المحافظ علي الخطة المقررة  لتسهيل حركة المرور والسير بالشوارع والطرق بالأقصر وذلك خلال لقائه مع  مدير المرور بالمحافظة ووجه بنشر أفراد المرور في مختلف والشوارع والطرق خاصة المزدحمة منها مع التنبيه علي ضرورة تحقيق سيولة مرورية في أوقات الذروة لمنع تعطل المواطنين .
 
واختتم محافظ الأقصر لقاءاته ببحث خطة إزالة الإشغالات والتعديات مع رئيس مدينة الاقصر ونسب تنفيذها مع ما تم التوصل اليه من انجاز في الاعمال الموكله اليه من رصف الطرق وتحسينها وتقديم خدمات ادارية للمواطنين وحل مشاكلهم مشددا علي ضرورة استمرار انعقاد اليوم المفتوح " يوم المواطن " لبحث مشاكل المواطنين والعمل علي حلها بما لا يخالف اللوائح والقوانين وطبقا للامكانيات المتاحة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق