تحت رعاية الرئيس السيسي.. اليوم بدء أعمال المؤتمر العربي حول التنمية المستدامة

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 11:53 ص
تحت رعاية الرئيس السيسي.. اليوم بدء أعمال المؤتمر العربي حول التنمية المستدامة
الجامعة العربية

بدأت اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، أعمال المؤتمر والمعرض الدولى (نحو التنمية المستدامة، النداء العربى الأفريقى - التكتلات التجارية الاقتصادية والتعاون الدولى، وذلك بالتعاون والتنسيق المشترك مع اتحاد المستثمرات العرب، والمجلس القومى للمرأة. 
 
يهدف المؤتمر والمعرض، الى تشجيع حركة التجارة والسياحة البينية بين الدول العربية والافريقية وترقية وتعزيز الاستثمار والنمو الاقتصادى المستدام من خلال دعم التكتلات الاقتصادية العربية الافريقية المشتركة لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة. 
 
يشارك فى المؤتمر نخبة من الوزراء الى جانب شخصيات رفيعة المستوى وكبار المسئولين من ممثلى الحكومات العربية، وعدد من رجال وسيدات الأعمال والمستثمرين بالمنطقة العربية والافريقية، والمنظمات العربية والاقليمية والدولية، ومنظمات المجتمع المدنى، والقطاع الخاص، والغرف التجارية، والمرأة، والشباب.
 
وسيكرم المؤتمر عددا من الشخصيات الداعمة للتنمية المستدامة والتعاون العربى الأفريقي، كما سيتم الاعلان خلال المؤتمر عن المشروعات التى يقدمها الاتحاد بالدول العربية والأفريقية. 
 
وستعقد عدة جلسات عمل فى مدينة الغردقة تتناول موضوعات التنمية المستدامة فى الدول العربية والأفريقية من منظور خطة التنمية المستدامة 2063 لأفريقيا، والتعاون بين مؤسسات العمل التجارى العربى الأفريقى وقطاع الصناعة والاستثمار، كما ستكون هناك جلسة للمشاريع المتميزة.
 
وسيتم على هامش اعمال المؤتمر والمعرض توقيع عدد من المشروعات بين جمهورية جيبوتى واتحاد المستثمرات العرب. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة