قوافل طبية بقنا للكشف على نزلاء حجوزات سجون ومراكز قن

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 02:56 م
قوافل طبية بقنا للكشف على نزلاء حجوزات سجون ومراكز قن
وزارة الداخلية
دينا الحسيني

تواصل وزارة الداخلية ارسال  القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء حجوزات وسجون مركز قنا، قسم قنا، حجز الترحيلات مديرية أمن قنا  وعددٍ من المواطنين بنطاق مستشفيات الشرطة بمدينة نصر والعجوزة والإسكندرية
 
حيث قامت مديرية أمن قنا فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تقديم أفضل سُبل الرعاية الطبية اللازمة للمحتجزين بالأقسام والمراكز والسجون المركزية.. فقد تم توجيه قافلة طبية بالتعاون مع الجهات المعنية للكشف الطبى على نزلاء حجوزات وسجون (مركز قنا، قسم قنا، حجز الترحيلات مديرية أمن قنا)..
 
و أسفرت أعمالها عن توقيع الكشف الطبى على (92) حالة متنوعة من النزلاء، بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبى على (20) من أفراد الشرطة والعاملين المدنيين، وصرف الأدوية اللازمة لهم.
وقام قطاع الخدمات الطبية إستمراراً لمواصلة قيام كافة أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون المثمر والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة مع عدد من المؤسسات المجتمعية.. لاسيما فى مجال الرعاية الطبية فقد واصل قطاع الخدمات الطبية التنسيق مع (الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفيات الشرطة بمدينة نصر والعجوزة والإسكندرية ) وقام بتوقيع الكشف الطبى على (90) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.
 
هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق