أخبار الحوادث اليوم 2\10\2017 انتداب مفتش الصحة للكشف علي طفلة توفت بحبل "السكاتة" ببولاق وحبس صاحب مركز علاج الإدمان بأكتوبر 4 أيام

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 05:00 م
أخبار الحوادث اليوم 2\10\2017 انتداب مفتش الصحة للكشف علي طفلة توفت بحبل "السكاتة" ببولاق وحبس صاحب مركز علاج الإدمان بأكتوبر 4 أيام
مشروع ليلى - أرشيفية
إيمان محجوب

نشرت "صوت الأمة" مجموعة من الحوادث الهامة اليوم الأحد2/10/2017 حتى الساعة الخامسة مساءا ، وكان أبرزها انتداب مفتش الصحة للكشف علي طفة توفت بحبل " السكاته "  وحبس صاحب مركز علاج الادمان بأكتوبر أربعة أيام لادارته منشاة طبيه بدون تصريح  كما نشرنا اول صور للمتهمين برفع " علم المثليين " في حفل مشروع ليلي  ومصرع ثلاثة عناصر لحسم في مداهمات للداخلية ب15 مايو وتأجيل محاكمة 379 متهما بقضية "فض اعتصام النهضة" لـ 4 نوفمبر وبعد صدور قرار بنقل 3 دوائر إرهاب افتتاح قاعتين بمعهد الأمناء

 اخبار الحوادث اليوم ..انتداب مفتش الصحة للكشف علي طفلة توفت بحبل "السكاتة" ببولاق
 

أمرت نيابة بولاق الدكتور برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي علي طفلة توفت خنفاً بحبل "سكاتة"، أثناء غياب والدتها عن المنزل، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقع للوقوف علي ظروفها وملابساتها.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغاً، من موظف وزوجته يفيد بوفاة ابنتهم البالغة من العمر 9 أشهر، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبسؤال والدة الطفلة اكدت انها تركتها داخل الشقة سكنهما بمفردها وتوجهت لإحضار نجلها من الحضانة وعقب عودتها فوجئت بوفاتها إثر التفاف حبل "السكاتة" علي رقبتها، ولم تشتبه او تهتم احد بالتسبب في الوفاة.

أخبار الحوادث اليوم ..حبس صاحب مركز علاج الإدمان بأكتوبر 4 أيام

أمرت  نيابة أكتوبر، بحبس صاحب مركز لعلاج الادمان 4 أيام علي ذمه التحقيق لاتهامه بادارة مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص كما أمرت بتحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الواقعه
 
وذكر مصدر أمنى أنه تم استدعاء مستأجرى الفيلا، لبيان حصول المركزعلى ترخيص من عدمه، مضيفا أنه تم ضبط المتهمين، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة للتحقيق.
كشفت التحريات أحد نزلاء المركز أشعل النار بالمركز لرغبته وآخريين فى الهرب، لرفضه تلقى العلاج، ومنع مسئولو المركز خروجه بسبب معاناته من الإدمان.
وتوصلت التحريات إلى أن المركز عبارة عن فيلا مكونة من 3 طوابق، تقع بالحى المتميز، تابعة لدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وأن الحريق أسفر عن مصرع أحد النزلاء وإصابة 4  بحروق متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 

 أخبار الحوادث اليوم ..أول صور للمتهمين الرئيسين برفع علم "المثليين" في مشروع ليلي
 

حصل "صوت الأمة" على أول صورة للشباب الثلاثة، ومن بينهم فتاة، المتهمين برفع علم  "الرينبو" المثليين فى حفل مشروع ليلى.

وتباشر نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء، المحامى العام الأول، التحقيق مع "سارة. ح"، والشاب "أحمد. ع" الذى رفع علم "الرينبو" المثليين فى حفل مشروع ليلى.

بينما، قالت مصادر أمنية، فى تصريح لـ"صوت الأمة" أن المتهم الثالث "على.ف"، صدر قرار منذ قليل بإخلاء سبيله، بضمان محل الإقامة.

وكان الأسبوع الماضى قد تم القبض على الـ7 متهمين عقب ما شهده الحفل من الترويج للفسق والفجور، تم على الفور تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، وتمكن رجال المباحث عقب تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحفل من تحديد العناصر التى روجت لتلك الافكار ورفع الأعلام، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة التى تباشر حاليا التحقيقات معهم فى الاتهامات الموجهة إليهم.

وكان الشاب "أحمد. ع"، الذي رفع علم المثليين جنسيا في حفل “مشروع ليلى”، قد أعرب عن أسفه للفريق وجمهوره على النتائج التي ترتبت على فعلته.

 أخبار الحوادث اليوم ..الداخلية: مصرع 3 من كوادر حسم الإرهابية في 15 مايو
 
أعلنت وزارة الداخلية مصرع 3 كوادر من حركة حسم الإرهابية في مدينة 15 مايو.
 
وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنه فى إطار إستمرارية الوزارة فى تنفيذ خططتها لملاحقة كوادر الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية وتحديد أوكارهم التنظيمية التى يتخذونها مآوى لهم ومنطلقاً لتنفيذ أعمالهم العدائية، فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد تردد مجموعة من كوادر حسم الإرهابية على منطقة المقابر (تحت الإنشاء) والكائنة بمنطقة 15 مايو/ القاهرة ليلاً هروباً من الملاحقة الأمنية وأنهم بصدد الإعداد الفعلى لتنفيذ عمل عدائى خلال المرحلة الراهنة.
وأشارت الوزارة أنه تم التعامل مع تلك المعلومات عقب إستئذان نيابة أمن الدولة والإنتقال للمكان المشار إليه ومحاصرته إلا أنه حال إقتراب القوات للمكان فوجئت بإطلاق أعيرة نارية كثيفه تجاهها مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع ثلاثة من العناصرأمكن تحديد شخصية إثنين منهم وهما: 
 
- الإرهابى/ محمد عبدالكريم مرعى عبدالرحمن (مواليد 16/9/1994- حاصل على بكالوريوس هندسة – إبشواى/ الفيوم) .
 
- الإرهابى/ محمود بركات محمد محمد (مواليد 16/8/1988 – ترزى – قرية المنشية مركز ناصر/ بنى سويف).
 
- عثر بمحل الواقعة على (بندقية آلى، طبنجة عيار 9 مم، كمية من الذخيرة وفوارغ الطلقات).
 

 اخبار الحوادث اليوم ..تأجيل محاكمة 379 متهما بقضية "فض اعتصام النهضة" لـ 4 نوفمبر
 

أجلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد الأمناء بطرة، محاكمة 379 متهمًا من بينهم 189 متهما محبوسين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث فض اعتصام النهضة"، لأيام 4 و5 و6 نوفمبر لاستكمال المرافعة.

وكانت النيابة احالت المتهمين إلى محكمة الجنايات بعدة تهم  منها تدبيرهم تجمهر هدفه تكدير الأمن والسلم العام وتعريض حياة المواطنين للخطر، ومقاومة رجال الشرطة المكلفين بفض تجمهرهم والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وقطع الطرق ومناهضة ثورة 30 يونيو.

 أخبار الحوادث اليوم ..بعد صدور قرار بنقل 3 دوائر إرهاب.. افتتاح قاعتين بمعهد الأمناء
 

 قامت وزارة العدل بالتعاون مع وزارة الداخلية  اليوم الاثنين بفتح  قاعتين جديدتين بالطابق الأرضي والعلوي بمعهد أمناء الشرطة بطره،  بخلاف القاعة الرئيسية الكائنة بالطابق الأرضي، للتمكن من نظر القضايا، وذلك بعد صدور قرار بنقل 3 دوائر إرهاب لنظر قضاياهم بمعهد أمناء الشرطة لدواعي أمنية.

وتم تجهيز القاعات بالأقفاص الزجاجية المانعة للصوت ذات المساحة الواسعة، نظرا لكثرة عدد المتهمين.

ويبدأ العمل بالقاعات الجديدة اليوم بنظر قضايا «ميكروباص حلوان» و«أحداث البحر الأعظم» و«فض اعتصام النهضة» و«التخابر مع حماس» المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، و«اقتحام الحدود الشرقية للبلاد»، ويتم نظرها بالقاعة الرئيسية بالطابق الأرضي.

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق