وزير التنمية المحلية يختتم زيارته بالوادي الجديد ويؤكد: "احنا خدامين أهل مصر"

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 07:11 م
وزير التنمية المحلية يختتم زيارته بالوادي الجديد ويؤكد: "احنا خدامين أهل مصر"
هشام الشريف
ماجد تمراز

اختتم الدكتورهشام الشريف وزير التنمية المحلية، زيارته لمحافظة الوادي الجديد، والتي قام خلالها بتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، رافقه خلالها المحافظ اللواء محمد الزملوط ، وتأتي الزيارة في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة والذي يتواكب مع الثالث من أكتوبر من كل عام.

وأكد الشريف أهم البرامج التي تعمل الوزارة علي تنفيذها خلال الفترة الحالية وعلي رأسها المحافظات الخضراء وبرنامج ترسيخ العدالة الاجتماعية واللامركزية وحياة أفضل للمصريين وتحسين الخدمات المقدمة اليهم .  

وأضاف الوزير خلال لقائه بالقيادات الشعبية، أن المهمة الاساسية له وقيادات الادارة المحلية هي خدمة المواطنين في كل المحافظات المصرية ، قائلا " شغلتنا خدمة الناس ورضاهم عنا .. واحنا خدامين أهل مصر " ، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تخوض حرب تنمية حقيقية للنهوض بمصر وتحسين مستوي معيشة المصريين .

وقال الشريف : " اتمني ان تصبح محافظة الوادي الجديد نموذج تقتدي به عدد من المحافظات المصرية الاخري " ، مضيفا انه لابد من زيادة وسائل الدعاية عن المقومات التي تتمتع بها المحافظة في مجال الاستثمار خاصة الزراعي .

وأكد الشريف أن مصر لديها فرصة غير عادية الان للنهوض والتقدم في ظل وجود قيادة سياسية جادة تريد نقل بوصلة الدولة المصرية وتحقيق مستقبل أفضل للاجيال القادمة ، مشيدا  بتجربة المحافظة في اللامركزية فيما يخص إجراءات الاستثمار في الاراضي الزراعية .

وكان الوزير تفقد قبل مغادرته المحافظة مجمع تمور الوادي الجديد واستمع إلى شرح من مدير المصنع حول خطوط الانتاج الحالية والطاقة الإنتاجية للمصنع والخطة التوسعية المستقبلة، وزار مركز الحرف اليدوية بمدينة الخارجة، وقام بشراء احدي القطع الحرفية المصنوعة من الفخار والملوّنة.

كما تفقد الوزير وحدة انتاج وتصنيع الملابس الجاهزة والمنسوجات والتي تقوم بتنفيذ الزِّي المدرسي للصفوف الاولي من كل مرحلة تعليمية والزي الخاص بالمعاملين بالمصالح الحكومية .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة