5 لاعبين يحملون حلم المصريين للوصول لكأس العالم.. تعرف عليهم!

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 02:00 ص
5 لاعبين يحملون حلم المصريين للوصول لكأس العالم.. تعرف عليهم!
منتخب مصر
محمود أبوقمر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر، يوم الأحد المقبل بفارغ الصبر عندما يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكونغو، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، بروسيا، في حلم ينتظره المصريون من 27 عاما.

 

ويضم المنتخب الوطني حاليا 14 لاعبا محترفين بالدوريات المختلفة مما يجعل الفريق فى أذهى عصوره ويعطي اللاعبين دفعة قوية لكى يحققوا حلم المصريين فى الوصول الى مونديال بروسيا 2018.

ورغم أن منتخب مصر يضم العديد من الوجوه القوية والتي تمثل القوام الأساسي للمنتخب لكن هناك 5 لاعبين يعوول عليهم المصريون في العبور إلي الحلم، نرصدهم في السطور التالية..



محمد صلاح

اللاعب محمد صلاح المحترف فى صفوف فريق ليفربول، وأهم لاعبي منتخب مصر، والذي يمثل نصف الفريق لما يتمتع به من مهارات هي الأقوي، كما أنه يعتبر هداف المنتخب في الفترة الأخيرة، كما أن المنتخبات المنافسة تهابه بشكل كبير.

 

محمد النني

واحد من أهم لاعبي المنتخب الوطني في وسط الملعب، والمحترف ضمن صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، ويحمل شارة الدفاع عن خط وسط المنتخب المصري .

رمضان صبحي

رغم قلة مشاركاته مع منتخب مصر وفريق ستوك سيتي الإنجليزي، إلا أن المنتخب يحتاج إلي لمسات رمضان صبحي السحرية في الفترة القادمة.

أحمد فتحي

أهم لاعبي المنتخب الوطني لما يتمتع به اللاعب من رجولة في الملعب، والذي يستغله هيكتور كوبر في أكثر من مركز بالملعب.

 

عصام الحضري

يأتى العبء الأكبر على حارس عرين المنتخب الوطنى عصام الحضري، والذي يتعلق عليه آمال كل المصريين فى الحفاظ على شباكه نظيفة حتى يستطيع المنتخب الوطني الصعود وتحقيق حلم المنديال بروسيا 2018 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة