نائب: الحدود المصرية مع غزة عانت من الانقسام الفلسطيني

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 09:07 م
نائب: الحدود المصرية مع غزة عانت من الانقسام الفلسطيني
النائب سعداوي راغب
سلمى إسماعيل

قال النائب سعداوى راغب عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن  الرئيس عبد الفتاح السيسي أكمل مسيرة رؤساء مصر السابقين في دعم القضية المصرية، والمحافظة على الأمن القومي الفلسطيني، مشيرًا أن الحدود المصرية مع غزة عانت كثيرًا نتيجة لهذا الانقسام، لذلك كان لابد من دعم المصالحة بين حركتي فتح وحماس.

جاء ذلك تعقيبًا على  زيارة الوفد الأمني والدبلوماسي المصري لقطاع غزة في إطار الجهود المصرية لتحقيق المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس، اليوم الأثنين، حيث استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية  الوفد المصري، لمناقشة ترتيبات المصلحة الفلسطينية .

وأكد" سعداوي" في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أن مصر لن تتراجع يوم عن تأييدها للقضية الفلسطينية، مشيدًا بجهود الأمن القومي والمخابرات المصرية في دعم استقرار فلسطين لما له من  تأثير على الأمن المصري.

تجدر الإشارة إلي أشاد رامي الحمد الله، رئيس الوزراء الفلسطينى، بالجهود التى بذلتها مصر لإتمام المصالحة الفلسطينية، قائلا: "نثمن عاليا الجهود الحثيثة التى بذلتها جمهورية مصر لإتمام المصالحة الفلسطينية"، مؤكدًا أن حكومة الوفاق ستبدأ فى استلام مهامها، مؤكدا" شكلنا لجانا تتولى المعابر والحدود والأمن وكل مناحى الحياة حيث تم تشكيل لجان لحل جميع المشاكل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق