رئيس برشلونة يكشف مصير النادي بعد انفصال كتالونيا عن إسبانيا

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 10:20 م
رئيس برشلونة يكشف مصير النادي بعد انفصال كتالونيا عن إسبانيا
كتالونيا

أكد جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، رفض النادي الكتالوني ما جرى بالأمس بعد اشتباكات دارت بين الشرطة الإسبانية ومواطنين بإقليم كتالونيا، الذين استجابوا لدعوة الحكومة الكتالونية لاستفتاء الانفصال عن إسبانيا.

وكانت الحكومة الكتالونية قد دعت إلى استفتاء للانفصال عن المملكة الإسبانية وإقامة دولة تحمل اسم الإقليم ذات حكم جمهوري، أمس الأحد، واشتبكت الشرطة مع المصوتين ما أدى إلى حدوث إصابات.

وعلق بارتوميو عن ذلك قائلا: "بالأمس مارسنا رفضنا لما حصل لشعبنا من اضطهاد أثناء تصويتهم.. لذلك قررنا بعد مناقشة الأمر مع لاعبين ومدربين وغيرهم أن نلعب مباراة لاس بالماس".

وصرح رئيس برشلونا عبر وسائل الإعلام الإسبانية: "أردنا تأجيل المباراة لكن الاتحاد رفض فقررنا اللعب بدون جمهور لاعتقادنا أن العالم عندما يرون الكامب نو بدون جمهور سيعرفون لماذا".

وطلب نادي برشلونة تأجيل مباراته أمام لاس بالماس أمس لوقت لاحق لكن الاتحاد الإسباني ورابطة أندية الليجا رفضت طلب الفريق الكتالوني وأبلغتهم أن عدم لعب المباراة يساوى خصم 6 نقاط من رصيد الفريق.

وقال عن إمكانية الرحيل عن الدوري الإسباني واللعب للإنجليزي أو الفرنسي قال: "عندما يحين الوقت سنجتمع ونقرر ماذا يمكننا فعله مع الأعضاء الذين هم ملاك النادي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق