أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 3\10\2017..اعترافات قاتل زوجته.. قطع جثة زوجته بالمنشار وأولاده كشفوا الجريمة بعد مرور 6 سنوات

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 05:00 م
أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء 3\10\2017..اعترافات قاتل زوجته.. قطع جثة زوجته بالمنشار وأولاده كشفوا الجريمة بعد مرور 6 سنوات
محكمه - أرشيفية
إيمان محجوب

نشرت "صوت الأمة" مجموعة من الحوادث الهامة اليوم الثلاثاء 3/10/2017 حتى الساعة الخامسة مساءا أبرزها إعترافات قاتل زوجته وتقطيعها بالمنشار وأولاده كشفوا الجريمة بعد مرور 6 سنوات  ..ونجدة القاهرة تنقذ رضيع وتوفر له حضانة مجهزة بأحد المستشفيات

كما نشرنا تحديد محكمة النقض جلسة 18 أكتوبر لنظر طعن بديع في "أحداث الإسماعيلية"..والقبض على "محامي هارب" من 346 سنة سجن بالحدائق.. وإعترافات الضابط المتهم بسرقة سيارة لـ"النيابة": "والله ما كنت أعرف إنها مسروقة"

أخبار الحوادث اليوم ..إعترافات قاتل زوجته.. قطع جثة زوجته بالمنشار وأولاده كشفوا الجريمة بعد مرور 6 سنوات  ..والنقض تحدد جلسة 18 أكتوبر لنظر طعن بديع في "أحداث الإسماعيلية"

تباشر نيابة حوادث شمال الجيزة  تحث إشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات، التحقيق مع  سائق توك توك لاتهامه بقتل زوجته بعد مرور 6 سنوات على ارتكابه الجريمة بالوراق .

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد وإخفاء جثة المجنى عليها وعقب الانتهاء من التحقيقات أمرت النيابة بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأكد المتهم "م. م."، 41 سنة، سائق توك توك، بالتحقيقات النيابة التى أستمرات أكثر من 6 ساعات متواصلة باعترافات تفصيلية، وقت ارتكابة جريمة قتل زوجتة " ه. م."، 27 سنة، المبلغ بغيابها منذ 5 مايو 2011  ،وأكد أنه  نشب  مشاجرة بينه وبين  زوجته المجنى عليها، قبل تحرير محضر التغيب بعدده أيام، بسبب معاتبتها له على شراء هاتف محمول جديد، حيث قام على إثرها بخنقها حتى لفظت أنفاسها ثم أغلق غرفة نومها وتوجه للنوم بغرفة أولاده، وأكد بالتحقيقات أنه لم يقصد إيذائها.

وأضاف المتهم بالتحقيقات بأنه فى اليوم التالي، قام  باصطحاب أطفاله وأرسلهما للإقامة بصحبة أعمامهما بالمنيا، وأخبرهما بأن والدتهما انصرفت وتركت المنزل.  

وأشار المتهم بالتحقيقات بأنه عقب ذلك  أحضر منشار ثم قام بتقطيع جثتها لعدة أجزاء وتعبئتها في كيسين قمامة كبير وتخلص منها بأحد المصارف بطريق بشتيل، وأرشد المتهم عن مكان تخلص الجثة، وتعزر العثور عليها بسبب مرور فترة زمنية طويلة وإنشاء محور الضبعة على جزء من المصرف.

كما استمعت النيابة إلى أقوال "ي. م."، 13 سنة، و"ح. م."، 16 سنة ، أطفال المجنى عليها ، وأكدا  أنهما سمعا صوت تشاجر والديهما بصوت مرتفع وعقب ذلك أنقطع الصوت وقرر والدهما أن والدتهما انصرفت وتركت المنزل ثم أرسلهما للإقامة بصحبة أعمامهما بالمنيا.

البداية كانت عندما تقدم سباك أفاد فيه بحضور إبني شقيقته إليه للإقامة بصحبته، وأخبراه أن  والدهما وراء قتل والدتهما المبلغ بغيابها منذ عام 2011، وذكر إبني شقيقته أنه قبل إختفاء والدتهما بيوم سمعا صوت مشاجرة بينها وبين والدهما، ثم انقطع الصوت،  وأخبرهما والدهما أنها تركت المنزل.

وبضبط المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأفاد أن المجني عليها عاتبته علي شراء هاتف محمول جديد، ونشبت بينهما مشادة كلامية قام علي إثرها بخنقها ثم قطع جثتها في اليوم التالي بمنشار ووضعها بأكياس،  وتخلص من الجثة بمصرف مائي بأوسيم، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

أخبار الحوادث اليوم ...النقض تحدد جلسة 18 أكتوبر لنظر طعن بديع في "أحداث الإسماعيلية"
 

قال المستشار يحيي خليفة، المتحدث بأسم محكمة النقض،أنه تم تحديد جلسة 18 أكتوبر المقبل، لنظر طعن مرشد جماعة الإخوان الإرهابية محمد بديع و35 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث الإسماعيلية" والتي حكم عليه فيها بالمؤبد، من محكمة جنايات الإسماعيلية، المنعقدة بأكاديمية الشرطة.
 
وتعود وقائع القضية لأحداث 5 يوليو 2013، عندما وقعت اشتباكات بين أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي وأجهزة الأمن أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية لفض اعتصام الإخوان، والتي أسفرت عن سقوط ثلاثة قتلى والعشرات من المصابين.
 
وأسندت النيابة للمتهمين تهمًا من أبرزها تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية، وتعريض السلم العام للخطر وأن الغرض من التجمع كان لارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والقتل والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم بالقوة والعنف.
 
أخبا رالحوادث اليوم ..نجدة القاهرة تنقذ رضيع وتوفر له حضانة مجهزة بأحد المستشفيات
 
في لفتة إنسانية استجابت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى استغاثة مواطنة في إنقاذ رضيع شقيقتها ووفرت للطفل حضانة مجهزة بأحد المستشفيات ،بعد أن عجزت أسرته عن توفير الأموال المطلوبة مقابل إيداعه داخل أحد حضانات المستشفيات.
 
بدأت تفاصيل الواقعة بعد أن توجهت "مروة .س.ا" عاملة والمقيمة بدار السلام، إلى مقر مديرية أمن القاهرة، وطلبت التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة، لتقديم استغاثة عاجلة نظرًا لحاجة نجل شقيقتها حديث الولادة لحضانة من نوع خاص، وغرفة رعاية مجهزة، حيث تم توجيهها، والتقت الرائد باسم سمير مشرف عمليات غرفة النجدة، وقررت أنها توجهت للعديد من المستشفيات للبحث عن حضانة ملائمة إلا أن تلك المستشفيات طلبت سداد مبالغ مالية لا تستطيع تدبيرها لقبول الرضيع وإيداعه بالحضانة الملائمة لحالته.
 
فقام على الفور مشرف عمليات غرفة النجدة بناءً على توجيهات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بالتنسيق مع كافة المستشفيات وتم التوصل لحضانة ملائمة بمستشفى القاهرة الجديدة، وتم تدبير سيارة إسعاف مجهزة بجهاز تنفس صناعي لنقل الرضيع للمستشفى بمرافقة سيارة دورية من شرطة النجدة وضباط إدارة الإعلام والعلاقات لتذليل أية عقبات لحين استقرار حالة الرضيع.   
 
وقد وجهت المبلغة الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لتقديم الرعاية اللازمة لنجلته.
 
أخبارالحوادث اليوم.. القبض على "محامي هارب" من 346 سنة سجن بالحدائق
 

ألقت قوات أمن القاهرة القبض على "أمير.ع" محامي، والمطلوب ضبطه؛ لصدور عدد أحكام ضده في قضايا "إيصال أمانة"، بلغ مجملها 116 حكم حبس جزئى ومستأنف، بإجمالى 346 سنة بقسم الحدائق.

بمواجهته المتهم اقر بالأحكام الصادرة ضده، وتم تحرير محضر بواقعة ضبط المتهم، وأحيل للنيابة المتخصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخبار الحوادث اليوم ..الضابط المتهم بسرقة سيارة لـ"النيابة": "والله ما كنت أعرف إنها مسروقة"

كشفت تحقيقات نيابة الأميرية مع ضابط متهم بقيادة سيارة مسروقة، أنه اشتراها من أحد التجار مقابل 15 ألف جنيه.

وأشارت التحقيقات أن المتهم أعترف بأنه لم يكن يعرف أن السيارة مسروقة، موضحا أنه اكتشف ذلك عقب القبض عليه واكتشاف أن الرخصة مزورة، وردد قائلا: "والله ما كنت أعرف إنها مسروقة" .

البداية عندما استوقف كمين أمنى بمنطقة الأميرية، سيارة ملاكى لتفتيشها واتخاذ اجراءات السلامة الأمنية، وعندما طلبت الرخص تبين أنها مزورة وبالكشف على الساشية تبين أن السيارة مهربى جمركيا .

تم القبض على قائدها وتبين أنه ضابط شرطة ، تحرر المحضر اللازم وتمت احالته الى النيابة التى أمرت بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق