كواليس اليوم الثاني لمعسكر المنتخب.. وصول محمد صلاح.. وكوبر يرفض رحيل كهربا رغم الإصابة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 08:33 م
كواليس اليوم الثاني لمعسكر المنتخب.. وصول محمد صلاح.. وكوبر يرفض رحيل كهربا رغم الإصابة
تدريبات المنتخب
أحمد مسعود

شهد معسكر منتخب مصر، لليوم الثانى على التوالى، تواجد 27 لاعبا، استعدادا لمواجهة الكونغو، الأحد المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وضمت قائمة اللاعبين كل من: أحمد فتحى، وشريف إكرامى، وحسام عاشور، وأحمد الشناوى، وصالح جمعة، وسعد سمير، ورامى ربيعة، ومؤمن زكريا، وطارق حامد، وعلى جبر، ومحمد فتحى، وحسام حسن، بالإضافة إلى 15 محترفا وهم محمد صلاح، ومحمد النني، ورمضان صبحي، وأحمد المحمدي، وأحمد حجازي، وكريم حافظ، وعمرو جمال، وأحمد حسن كوكا، وسام مرسي، وتريزيجيه، ومحمد عبد الشافي، وعصام الحضري، ومصطفى فتحي، وكهربا، وعمر جابر، بينما غاب عبدالله السعيد، لاعب الأهلى، الذى يخضع لأشعة بعد تعرضه لمزق فى مباراة النجم الساحلى الأخيرة.

وحرص هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، على التواجد فى مران الفراعنة لتحفيز اللاعبين.

فيما تمسك الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الأول، باستمرار محمود كهربا، لاعب اتحاد جدة السعودي، في مران المنتخب الأول استعدادا لمواجهة الكونغو، الأحد، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وتواجد كهربا في معسكر المنتخب الأول رغم الإصابة حيث ينفذ البرنامج العلاجي الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب على أمل تعافيه ولحاقه بالمباراة.

ورفض هيكتور كوبر، مغادرة لاعب اتحاد جدة السعودي، للمعسكر، وتمسك بأن يستمر في التدريبات مع زملائه وتنفيذ البرنامج الخاص به على أمل اللحاق بالمباراة المصيرية.

كما خضع حسام عاشور، لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، لجلسات علاجية في معسكر المنتخب الأول المقام حاليا في برج العرب في الإسكندرية، استعدادا لمواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم.

وغاب حسام عاشور عن مواجهة الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مران الفريق الأحمر.

وحضر لاعب وسط فريق الأهلي، لمعسكر المنتخب اليوم مع لاعبي النادي الأحمر، وخضع للعلاج تحت إشراف جهاز المنتخب الطبي، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق