شاهد بـ"داعش الصعيد": 4 ملثمين استولوا على 247 ألف جنيه من سيارة نقل أموال ببلطيم

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 02:11 م
شاهد بـ"داعش الصعيد": 4 ملثمين استولوا على 247 ألف جنيه من سيارة نقل أموال ببلطيم
ملثمين - أرشيفية

قال شاهد الإثبات الثالث في قضية " ولاية داعش بالصعيد " والتي تنظرها محكمة جنايات الجيزة هيثم محمود قائد مأمورية بشركة خاصة لنقل الأموال، أثناء الإدلاء ، إن 4 ملثمين يحملون أسلحة نارية استولوا على كروت شحن بقيمة 247 ألف جنية من سيارة نقل الأموال التى يعمل قائد مأمورية بها.

وعقب انتهاء المحكمة من سماع 2 من شهود الإثبات نادت المحكمة على شاهد الإثبات الثالث هيثم محمود، وقال بعد حلف اليمن، إنه يعمل بشركة خاصة لنقل الأموال، وُكلف بنقل شحنة كروت شحن بقيمة 247 ألف جنية من مدينة نصر إلى مدينة بلطيم.

وأضاف الشاهد أنه بمجرد وصول سيارة نقل الأموال بالقرب من كوبرى الصيادين، ظهر 4 ملثمين أمام  السيارة يحملون أسلحة آلية، ثم قاموا بفتح طفاية حريق على السيارة من إحدى فتحات التهوية ما جعل جميع المتواجدين فى السيارة يشعرون باختناق ما جعلهم يفتحون أبواب السيارة.

وأشار الشاهد إلى ان المتهمين استولوا على جوال الكروت وقاموا بحرق السيارة بعد عدم عثورهم على أموال داخل السيارة، ثم استقلوا دراجتين بخاريتين وفروا هاربين، وأكد الشاهد أن الملثمين قيدوهم وطلبوا منهم عدم النظر إلى أعلى.

وأسندت النيابة للمتهمين تأسيس وتولى قيادة والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة