فيديو نادر.. تحية كاريوكا وسامية جمال يتحدثان عن أول وأجمل رقصة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 04:43 م
فيديو نادر.. تحية كاريوكا وسامية جمال يتحدثان عن أول وأجمل رقصة
تحية كاريوكا وسامية جمال
رشا البحراوي

عرضت قناة ماسبيرو زمان لقاء نادرا مع الراقصتين تحية كاريوكا وسامية جمال، من خلال استضافتهما في برنامج "اتنين على الهواء"، من إعداد وتقديم الإعلامى الراحل طارق حبيب ويشاركه تقديمه الإعلامية منى جبر.
 
كشفت الراحة تحية كاريوكا خلال الحوار عن أول رقصة قامت بها قائلة:" أخدونى من الدار للنار دون ماكياج وقالولى أرقصى رقصة الكارويكا اللي مشهورة بيها "، وبالفعل قمت برقصها في أحد الاستوديوهات وهو استوديو توبو، أما عن أجمل رقصة لها فذكرت كاريوكا أن هناك رقصة بعنوان "المعبد" قامت برقصها في دار الأوبرا المصرية بحضور اتحاد البرلمانات حول العالم وعدد من الشخصيات المهمة في البلد.
 
فيما كشفت الراحلة سامية جمال عن أول رقصة قامت بها قائلة: "أول رقصة لن أنساها كانت في عام 1940 بكازينو بديعة وفي هذا اليوم عند فتح الستار وعندما التقيت بالجمهور كان هيضربنى كونه لا يعرفنى وبعدها خفت وجريت إلى الخارج"، وعن أجمل رقصة أدتها قالت جمال إن رقصتها في التلفزيون المصري في افتتاح استوديو 5 تراها هي الأجمل وقريبة إليها كثيرا. 
 
فيما اتفق الفنانتان على أن أغاني الراحل فريد الأطرش تعد من أحب وأفضل الأغاني إلى قلبهما، حيث استمتعا كثيرا بالرقص على ألحانه.
 
وبسؤال سامية جمال عن من الرجال تراه الأفضل في الرقص البلدى، ردت ضاحكة، بأن زوجها الفنان الراحل رشدى أباظة الأفضل في الرقص البلدى.
 
وعن فكرة الاعتزال، قالت كاريوكا إنه على الراقصة أن تتحلى بالذكاء وتعلم جيدا أن هناك سن معين للراقصة يجب الاعتزال فيه، حتى لا تشوه الصورة الجميلة التي عرفها بها الناس.
 
ومن جانبها أوضحت الفنانة سامية جمال أنها لم تفكر أبدا في الاعتزال، لافتة إلى أنها عندما تلقت خبر اعتزالها من الوسط الفنى دون قدومها على تلك الخطوة، كانت وقتها في حالة من الكسل، جعلها تعلن اعتزالها الرقص نهائيا. 

3602282935_87d2305746_b

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق