"مستقبل وطن" .. يحتفل بذكرى أكتوبر.. وأمانة دمياط تشارك في ورشة عمل عن الخامات البديلة

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 08:28 م
"مستقبل وطن" .. يحتفل بذكرى أكتوبر.. وأمانة دمياط تشارك في ورشة عمل عن الخامات البديلة
مستقبل وطن
سامي سعيد

شهد حزب مستقبل وطن، برئاسة أشرف رشاد، سلسلة من الأحداث على مدار اليوم، حيث عقدت أمانة المحافظات مجموعة من الفعاليات المختلفة على رأسها المشاركة في احتفالات الذي الذكرى 44 لحرب أكتوبر، حيث استقبل محمد سامى سليمان، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، وفدًا من المؤسسة العسكرية، برئاسة أركان حرب محمد حسن محمد، رافقه عددا من الضباط والجنود، وبحضور حسام فهمى، أمين الشباب، وهبة عادل، أمين التدريب والتثقيف، وشيماء العش، أمين الإعلام من هيئة مكتب المحافظة، والسيد ناجى، أمين العضوية بكفر سعد، وسامية عيد، أمينة المرأة ببندر دمياط.

 

قطاع شمال القاهرة بـ"مستقبل وطن" يُقيم احتفالية لإحياء ذكرى انتصارات أكتوبر

ينظم قطاع شمال القاهرة بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس ياسر مهران، احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، ويشرف على الاحتفالية أمانه المتابعة والتقييم بقطاع شمال القاهرة برئاسة المهندس مجدي حسان، وذلك يوم الجمعة 6 أكتوبر الجارى فى تمام الساعة 7 مساءً.

وتتضمن فقرات الاحتفالية ندوة عن انتصارات حرب أكتوبر 73 وذلك بمناسبة مرور 44 عام على هذه الذكرى، كما تتضمن الاحتفالية تكريم بعض الأبطال الذين شاركوا فى حرب أكتوبر المجيد، وبحضور الفنان مصطفى عبدالسميع، مدرب الأصوات بالأوبرا المصرية، الذى يقوم بعزف ببعض الأغاني الوطنية علي آله العود.

 


مستقبل وطن: ذكرى أكتوبر تبعث في نفوس المصريين الطمأنينة والفخر
 

وجه المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، تحية إجلال وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأرواح شهداء وجنود وأبطال القوات المسلحة البواسل، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 44 لحرب أكتوبر المجيدة.

 

وقال رشاد، في بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الأربعاء، إن ذكري حرب أكتوبر تبعث في نفوس الشعب المصري الطمأنينة والفخر وتؤكد أن لديه درع وسيف قادرين على التصدي لمحاولات النيل من مقدرات الوطن، موضحًا أن قواتنا المسلحة خلال الفترة من 67 وحتى أكتوبر 73 رسمت سيمفونية وطنية من العزيمة والإصرار أعادت لمصر العزة والريادة.

 

وأشار رئيس الحزب، إلى أننا لا يمكن في هذه الذكرى العطرة أن ننسي الدور العظيم الذي قام به الشعب المصري إبان تلك الحرب وما قام به عمليات لرفع الروح المعنوية وإعلاء الهمم وذلك من خلال تجديد ثقته والتفافه حول مؤسسات الدولة وقواتها المسلحة.

 

وأوضح البيان، أن ذكري حرب أكتوبر المجيدة ستظل حاضرة ولن تغيب عن أذهان الشعب المصري أمد الدهر بل نستطيع القول بأنها ستظل في عقول وأذهان العالم أجمع، وأنها ستظل شاهدة على عظمة وعزيمة وكبرياء الشعب المصري وعدم إيمانه بمصطلح "مستحيل".

 

وعقدت أمانة التخطيط الاستيراتيجي بحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط اجتماعها الأول برئاسة محمد سامي سليمان أمين الحزب بالمحافظة، وإسلام مراد أمين تنظيم المحافظة.

وبدأ الاجتماع باستعراض لائحة الحزب والوقوف على اختصاصات الأمانات المختلفة، وناقش الاجتماع أهم الموضوعات التي ستقوم بها الأمانة خلال الفترة المُقبلة، وكذلك مناقشة كيفية التعاون المشترك بين الحزب وجامعة دمياط من خلال برتوكولات تعاون.

حضر الاجتماع  جمال صقر أمين التخطيط  بالمحافظة، وجمال عيسى، والدكتورة  قدرية السيد السعيد السلنتي، والدكتور محمد القللى، والدكتور أمير صبرى،  وهشام منصور وهايدى أشرف.


أمانه المرأة بـ"مستقبل وطن" الغربية تناقش خطة العمل خلال المرحلة المقبلة

كما عقدت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، اجتماعًا برئاسة الدكتورة جيهان ترك الأمين المساعد للمرأة بالأمانة العامة، ونيرمين واصل أمينة المرأة بالمحافظة، وذلك لوضع خطه للمشاركة فى احتفالات المحافظه بعيدها القومى وأعياد أكتوبر المجيدة,

من جانبها أكدت جيهان ترك على حرص الحزب على المشاركة فى جميع الفعاليات السياسية والدينية بجميع المحافظات والتواصل مع جميع فئات الشعب من اجل المساهمه فى تلبيه رغباتهم وطموحاتهم .

حضر الاجتماع نجاه حواش أمينة المرأة بكفر الزيات، و أمانى فؤاد أمينة المرأة بالمحلة، إلى جانب عدد من أعضاء أمانه المرأة بمراكز المحافظة.


مستقبل وطن بدمياط يشارك فى ورشة عمل عن الخامات البديلة

وشاركت أمانة العمال بحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، بقيادة محمود رجب أمين العمال بالمحافظة بورشة عمل عن استخدام الخامات البديلة والتى أقيمت تحت إشراف جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وإتحاد الصناعات وغرفة صناعة الأخشاب
.

وشارك بالحضور من أعضاء الأمانة بالحزب محمد عطية، أيمن عوض، وسامي عسيلي وأسامة الصعيدي، بحضور عددًا من قيادات المجتمع المدنى وصغار الصناع والشخصيات العامة.

 

 


العلاقات الخارجية بـ"مستقبل وطن" تُثمن دور مصر في نجاح المصالحة الفلسطينية

أشارت أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، إلى أن الحزب تابع بإهتمام بالغ وبكل إعجاب وتقدير رسالة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى المتمثلة فى خطاب موجه عبر الفيديو كونفرس إلى الأشقاء من حركتى حماس وفتح فى حكومة الوفاق الفلسطينية فى إجتماعهم فى وجود خالد فوزى رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية
.

وتابعت: "إن حرص مصر الشديد على نجاح المصالحة بالشكل الكامل المتفق عليه والمرجو والمستهدف بين الأشقاء وضح بشدة فى إصرار الرئيس فى التواصل مع الأشقاء عبر رسالته التى حملت كل معانى الود والإهتمام الكبير بالقضية الفلسطينية وبوحدة وأمن وإستقرار الشعب الفلسطيني، ولقد تحدث الرئيس بلسان الشعب المصرى والشعوب العربية كلها المحبة والداعمة والحريصة كل الحرص على تحقيق كل الخير للشعب الفلسطيني بما يدعم القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني العادل فى إستعادة الوطن.

واختتمت الأمانة بيانها، قائلة: "يثمن حزب مستقبل وطن بشدة الجهود الكبيرة والنجاح الذى تحقق بفضل الله اولا ثم بفضل جهاز المخابرات العامة المصرية بقيادة الوزير خالد فوزى رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية ومن خلفهم كل الدعم من الرئاسة المصرية التى لا تدخر جهدا ابدا من أجل إحلال السلام والأمن وتحقيق أمال وطموحات الشعب المصرى والعربى فى الإستقرار".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة