القبض على شبكة لتجارة الأعضاء في حلوان

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 06:44 م
القبض على شبكة لتجارة الأعضاء في حلوان
حبس - أرشيفية

بدأت نيابة حلوان تحقيقات موسعة في واقعة القبض على تشكيل عصابي للإتجار بالأعضاء البشرية بمنطقه المثلث، حيث تستمع النيابة حاليا الى اقوال الضحايا وطلبت النيابه تحريات المباحث الكامله حول الواقعة و سرعه ضبط باقى المتهمين بمجرد تحديدهم.
 
وأكد عدد من المجنى عليهم انهم قابلوا احد المتهمين بالازبكية وعارضا عليهم العمل معه بحلوان مقابل مبالغ مالية كبيرة، وتم التقابل بالشقة والاتفاق على إجراء عمليات جراحية لهم لاستخرج الكلى مقابل ملبغ مالى 20 ألف جنيه، وإمضاء عقد تنازل عن الأجزاء ثم الذهاب إلى أحد المستشفيات بمنطقة السيدة زينب لإجراء الجراحة.
 
البداية كانت بورود معلومات لقسم شرطة حلوان بقيام مجموعه من الأشخاص باستدراج الشباب لشبه بمنطقه المثلث لتحرضيرهم لإجراء عمليات لهم للتنازل عن أعضائهم بمقابل مادى و بأجراء التحريات اكدت صحه المعلومات و تبين قيام عدد من الاشخاص بالاشتراك مع أطباء باستئجار شقة بدائرة القسم "منطقة المثلث" واستقطاب الشباب والأطفال لإجراء عمليات جراحية واخذ أعضائهم بمقابل مادى كبير وقيام المتهمين باستغلال الشقة للاتفاق مع الضحايا على موعد ومكان إجراء الجراحة.
 
و بعد أستئذان النيابه العامة تم مداهمة الشقة وضبط 4 من المتهمين من بينهم صاحب الشقة ويدعى "وليد. ت. أ" 33 عاما "محمد.ا 47 عاما نقاش ، و"عادل. س و على ع 25 عاماو"محمد. س. 20 عاما.
 
وعثر داخل الشقة على مبالغ مالية ضخمة وعقود بيع وتنازل، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق