"قطر تطلق كلابها ضد الرباعي العربي".. ولجانها الإلكترونية تصف إيران بـ"الشريفة"

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 07:31 م
"قطر تطلق كلابها ضد الرباعي العربي".. ولجانها الإلكترونية تصف إيران بـ"الشريفة"
أحمد عرفة

بدأت قطر تطلق كلابها ضد دول الرباعى العربى الداعية لمكافحة الإرهاب الممول من الدوحة، عبر الحسابات الإلكترونية التي تيم تدشينها بشكل يومى للهجوم على الدول العربية، وتبرير سياسات تنظيم الحمدين.

الحساب الرسمى للمعارضة القطرية، سلط الضوء على الخلايا التابعة لتميم بن حمد، التى تبرر التقارب القطري الإيرانى خلال الأزمة القطرية مع الدول العربية، حيث نشر تغريدة لأحد الحسابات التابعة لتنظيم الحمدين، وهو يمجد في إيران وعتبرها دولة شريفة، ويشن هجوم عنيف على الرباعى العربى، زاعما أن طهران شريفة عن الدول العربية – على حد زعمه - .

وعلقت المعارضة القطرية على تلك التصريحات قائلة :"المرتزق القطري عبدالله الوذين :إيران شريفة وانا اقولها اشرف منكم يا حلف "الفجار".

وخلال الفترة الماضية وجهت المعارضة القطرية، اتهامات إلى عضو الكنيست الإسرائيلي السابق عزمي بشارة، بأنه وراء إنشاء خلايا إلكترونية تدافع عن تميم بن حمد، وتبرر دعمه للتنظيمات الإرهابية فى المنطقة.

 

كما أن سياسة الخلايا الإلكترونية تشبه إلى حد كبير بسياسة اللجان الإلكترونة التى تتبعها جماعة الإخوان، فى نشرا لشائعات والأماذيب حول مصر عبر تدشين لجان من الخارج، وحسابات وهمية تحمل اسماء مستعارة تشن فيه هجوما على الدولة المصرية، وتنشر الفتن والشائعات عنها.

 

  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة