إنجلترا يسعى لحسم تأهله للمونديال على حساب سلوفينيا الليلة

الخميس، 05 أكتوبر 2017 08:00 ص
إنجلترا يسعى لحسم تأهله للمونديال على حساب سلوفينيا الليلة
منتخب إنجلترا

يسعى منتخب انجلترا لحسم تأهله إلى بطولة كأس العالم التى ستقام فى روسيا الصيف المقبل وذلك للمرة السادسة على التوالي، عندما يلتقى مع سلوفينيا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "ويمبلي" فى "لندن"، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالتصفيات الاوروبية المؤهلة للمونديال.

ويحتل منتخب انجلترا صدارة المجموعة السادسة برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على سلوفاكيا صاحبة المركز الثانى وسلوفينيا صاحبة المركز الثالث بفارق 6 نقاط.

وينص نظام التصفيات الاوروبية على صعود المنتخبات المتحصله على المراكز الأولى مباشرة الى نهائيات كأس العالم، أما أفضل 8 منتخبات حصلت على المركز الثانى من المجموعات التسع، فإنها تتأهل للملحق الأوروبي.

ويبحث منتخب انجلترا عن تحقيق فوزه السابع فى التصفيات المونديالية لضمان الصعود إلى بطولة كأس العالم، لتكون مباراته الأخيرة فى التصفيات أمام ليتوانيا بمثابة "تحصيل حاصل"، وقد تكون نقطة التعادل كافية للمنتخب الانجليزى لبلوغ المونديال، حال تعثر منتخب سلوفاكيا خارج ملعبه أمام أسكتلندا.

وسيغيب عن المنتخب الانجليزى فى مباراة اليوم، ديلى آلى نجم توتنهام هوتسبير للأيقاف بعد قيامه بحركة غير لائقة قام بها خلال فوز انجلترا على سلوفاكيا 2-1 الشهر الماضي.

ولن تكون مهمة منتخب انجلترا فى الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث "سهلة"، لاسيما وأن منتخب سلوفينيا يسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى خوض الملحق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة