حسام البدري يحذر لاعبي المنتخب من الإستهتار أمام الكونغو

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 09:35 م
حسام البدري يحذر لاعبي المنتخب من الإستهتار أمام الكونغو
حسام البدرى
كتب عادل عقل

وجه حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي تحذيرا شديدا إلى لاعبي المنتخب الوطني قبل مباراته المقبلة أمام الكونغو بتصفيات افريقياالمؤهلة للمونديال  روسيا 2018. 

قال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون سبورت": "علينا احترام الفريق المنافس، ونأخذ المباراة بجدية ولا ننظر إلى أننا سنواجه متذيل المجموعة".

وأضاف قائلا: " لا بد أن نفكر بمنتهى الإيجابية في المباراة ونضع أمام أعيننا أنها مباراة التأهل لكأس العالم وأهم 3 نقاط في مشوارنا مشيرا إلى أن المهمة تقترب من النجاح".

وتابع المدرب حديثه :  قائلا " الأمل والوعي الموجود لدى لاعبي المنتخب والجهاز الفني والطاقة الإيجابية ستنعكس عليهم وسيساعد على تحقيق حلم المصريين".

أبدى البدري ارتياحه الشديد بعدما أظهرت الأشعة التي خضع لها عبد الله السعيد عدم وجود تمزق في العضلة الخلفية موضحا انه من الصعب أن يشارك في مباراة الأحد المقبل مع منتخب مصر لكن فرصته كبيرة في التواجد معنا أمام النجم الساحلي بمباراة الإياب في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 22 أكتوبر الجاري ،

واختتم  البدرى  حديثه " أتمنى لعبد الله أن يشارك مع المنتخب عقب مباراة الكونغو وبعد التأهل رسميا لكأس العالم 2018 بروسيا".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق