مدافع الزمالك السابق يكشف تطورات إصابته بخلع في «الكتف»

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 09:48 م
مدافع الزمالك السابق يكشف تطورات إصابته بخلع في «الكتف»
اسلام جمال
حسام الحاج

b84b1124-2a85-4b23-938b-3aaa8a9612a9
 
تحدث إسلام جمال مدافع الزمالك السابق وبتروجت الحالي عن الإصابة القوية التي تعرض لها خلال الأيام الأخيرة بخلع في الكتف خلال أحد تدريبات الفريق البترولي.
 
أكد جمال أنه تعرض لمثل هذه الإصابة من قبل خلال مباراة الزمالك مع إنيمبا في بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، التي أقيمت هناك في نيجيريا على ملعب "أدوكى إميسيماكا" وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه باسم مرسي، ولكنه استكمل المباراة وقتها دون شكوى وتحامل على نفسه، وقام أيمن فريد طبيب الفريق الأبيض وقتها بـ "رد" كتفه بعد نهاية أحداث المباراة.
 
أكمل مدافع الزمالك السابق، مؤكدا أن الإصابة تجددت في المرة الأخيرة خلال إحدى تدريبات فريق بتروجت، بعد تدخل قوي بينه وبين كريم طارق مدافع الفريق البترولي، وتم "رد" كتفه بطريقة خاطئة ما ترتب عليه شعوره بـ"شلل" تام في منطقة الكتف والذراع الأيمن.
 
وواصل إسلام جمال سرد الأحداث حيث قال: "انتقلت بعدها إلى المستشفى، وحصلت على ست حقن مخدر، لكي أغيب عن الوعي بسبب الآلام الشديدة التي كانت تجعلني أصرخ بشدة، واستمريت في المستشفى لمدة ست ساعات، وحصلت بعدها على راحة من التدريبات".
 
وتابع مدافع بتروجت أنه عاد للمشاركة الآن في التدريبات بشكل طبيعي، لكي يستعد للظهور مع فريقه الجديد في مباريات الدوري، بسبب غيابه عن المشاركة منذ بداية الموسم لإصابته بخشونة في الركبة ولكنه تعافى من الإصابة الآن، وأصبح جاهز للظهور الأول بالقميص البترولي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة