رئيس "المركزي للتنظيم والإدارة": علينا استلهام روح حرب أكتوبر في معركة البناء والتنمية

الخميس، 05 أكتوبر 2017 10:34 ص
رئيس "المركزي للتنظيم والإدارة": علينا استلهام روح حرب أكتوبر في معركة البناء والتنمية
حرب أكتوبر
آية دعبس

أكد الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن روح انتصارات حرب أكتوبر ستظل باقية في وجدان كل مصري وشاهدًا لكل الأجيال على ترابط وقوة وعمق العلاقة بين الشعب المصري وقواته المسلحة وتضحيات جنودنا البواسل. 
 
 
 
وقال جميل، في بيان صحفي، بمناسبة الذكرى ال 44 لحرب اكتوبر - إن هذه الذكرى تأتي في وقت يواصل فيه أبناء مصر جيشًا وشعبًا ملحمة البناء والتنمية ويحققون مع كل إنجاز على أرض الوطن عبورا جديدا نحو المستقبل.
 
 
 
وأوضح جميل أن أرض سيناء شهدت على مدى تاريخها تضحيات وبطولات لأبناء الجيش المصرى العظيم للحفاظ على كل ذرة تراب مصرية، مشيرًا إلى أن هذه التضحيات ستبقى مستمرة خاصة في ظل المخاطر المحدقة بالبلاد والمخططات التي تستهدف النيل من أمن واستقرار مصر.
 
 
وأضاف رئيس الجهاز أن حرب اكتوبر أبهرت العالم وقلبت الموازين وكانت نقطة فارقة في تاريخ المنطقة وأثبت عبقرية  الجيش المصري وعزائم المصريين التي تقهر المستحيل. 
 
 
وشدد جميل على أهمية استلهام روح أكتوبر في معركة البناء والتنمية التي تشهدها مصر حاليا و تشارك فيها ايضا القوات المسلحة المصرية التي استطاعت تنفيذ مشروعات قومية وخدمية تعود بالنفع على كل ابناء الوطن الى جانب دورها الرئيسي في حماية حدود مصر وأمنها. 
 
 
وبعث جميل بهذه المناسبة الغالية على كل المصريين برقيات تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء شريف اسماعيل، ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس الأركان الفريق محمود حجازي وقادة الأفرع الرئيسية في القوات المسلحة. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق