ضبط محام بسوهاج متهم بالاستيلاء على 200 ألف دينار كويتي

الخميس، 05 أكتوبر 2017 10:40 ص
ضبط محام بسوهاج متهم بالاستيلاء على 200 ألف دينار كويتي
حبس

نجحت قوات وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب سوهاج في إلقاء القبض على محامى استولى على مبلغ  200 ألف دينار، أثناء عمله بدولة الكويت، وفر هاربا ومطلوب ضبطه وإحضاره من قبل الإنتربول الدولي بالقاهرة.

كان اللواء عمرعبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث البلينا من إلقاء القبض على متهم مطلوب من قبل الإنتربول.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية بتمكن ضباط وحدة مباحث البلينا من ضبط" طه . ع" 42 سنة محامي ويقيم بناحية السمطا دائرة المركز وله محل إقامة آخر المنتزه محمد حسين هيكل من جمال عبد الناصر – الإسكندرية والمطلوب ضبطه وإحضاره من قبل الإنتربول الدولي بالقاهرة للسلطات الكويتية لاتهامه بالاستيلاء علي مبالغ مالية قدرها 200.000 ألف دينار كويتي علي ذمة القضية رقم 1284 لسنة 2014 نيابة شئون التنفيذ الجنائي والتعاون الدولي بالكويت ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 42 أحوال المركز بتاريخ اليوم وجاري العرض علي النيابة العامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة