صحيفة سعودية تشيد بمستوى صلاح والمحمدي والنني

الخميس، 05 أكتوبر 2017 11:59 ص
صحيفة سعودية تشيد بمستوى صلاح والمحمدي والنني
محمد صلاح

أشادت صحيفة "عكاظ" السعودية، بثلاثي المنتخب الوطني محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد المحمدي قبل مباراة الكونغو برازافيل المحدد لها الأحد المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ووصفت الصحيفة ذائعة الصيت في المملكة، أحمد المحمدي المحترف في نادى أستون فيلا الانجليزي بـ"الظهير الطائر" صاحب التجارب المميزة في مختلف الأندية الانجليزية.

كما انهالت الصحيفة بالإشادة على لاعب أرسنال الانجليزي محمد النني، واصفة إياه بـ"المحور الهادئ"، مشيرة إلى أن اللاعب المصري صاحب اللمسات واللمحات الفنية الرائعة نجح في إثبات ذاته داخل كتيبة المدرب الفرنسي آرسين فينجر رغم قلة مشاركاته.

وعن محمد صلاح المحترف في نادى ليفربول قالت الصحيفة، "يعجز اللسان حول الحديث عن لاعب الريدز الذي يعد في الوقت الحالي أحد أفضل النجوم العرب في الدوريات الأوروبية من جميع النواحي الفنية"، واصفة إياه بـ"الساحر".

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، يليه أوغندا بـ 7 نقاط في المركز الثاني، ثم غانا برصيد 5 نقاط فى المركز الثالث، وأخيراً الكونغو برازافيل برصيد نقطة واحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق