كيف تساعد المرأة على النجاح؟.. 6 شخصيات يغيرون في حياتك

الخميس، 05 أكتوبر 2017 06:00 م
كيف تساعد المرأة على النجاح؟.. 6 شخصيات يغيرون في حياتك
المرأة
ياسمين أحمد

في حياة كل إنسان أشخاص لا يمكن العيش بدونهم , وهذا هو الحال مع المرأة خاصة المرأة القوية , فهناك ست شخصيات حسب ما نشره موقع "فاميلي شير " لا تتخيل أي سيدة الحياة بدونهم.
 
1) شخص يؤمن بها
تحتاج أقوى امرأة في العالم إلى مشجع , ليس لأنها لا تشعر بأنها يمكن أن تفعل ذلك , ولكن لأنها تحتاج إلى شخص يطمئنها عندما تسيطر عليها الشكوك , بالإضافة إلى أن العالم مليء بالحاقدين الذين من الصعب تجاهلهم في بعض الأحيان , لذلك هي بحاجة إلى شخصية قريبة منها لإسكات تلك الأصوات السلبية , ومن الأفضل أن يكون هذا الشخص هو الزوج.
 
2) شخص يضعها على الطريق الصحيح
المرأة القوية بحاجة دائما إلى أحد الأصدقاء الذي يبدو وكأنه عضو أساسي في حياتها , فهو يشجعها على تناول الطعام الصحي , يذكرها بمهامها المنسية من حين لآخر , وله أفضلية في العلاقات القائمة بينها وبين الآخرين , فهو يجري حولها , هذا الصديق هو عادة يكون شخصية كبيرة كالمعلمة  مثلا أو المدرب .
3) شخص يعيدها إلى الواقع
تحتاج المرأة القوية إلى صديقة واحدة على الأقل للحفاظ على أسسها هذه الصديقة تستطيع أن تتحدى أفكارها , ولكن هؤلاء الأصدقاء عادة ما يكونوا سلبيين قليلا أكثر من غيرهم , ولكن لا يظهرون أمامها هذا وخاصة إذا كان لها مصلحة في قربهم.
 
4) شخص صادق 100%
كل امرأة قوية تحتاج إلى شخص صادق قادر على قول الحقيقة , وليس من الصعب عليه أن يجيب على سؤال " كيف يبدو وزني في هذا الزي" , يخبرها بالحقيقة التي قد تكون من الصعب أن تسمعها.

5) شخص يستطيع اختيار الوقت المناسب
المرأة القوية بحاجة إلى شخص ما يستطيع اختيار الوقت المناسب الذي تستطيع فيه التحول قليلا بعيدا عن قوتها , وخاصة عندما نحتاج إلى من يستمع إليها أو تفضفض إليه أو بحاجة إلى الاستمتاع و الخروج من المزاج السيء وخاصة إذا كان لديها صعوبة في السماح لنفسها بالفضفضة , لذلك يجب أن يكون هذا الصديق على استعداد لاختيار الوقت المناسب.
 
6) شخص يكون معها
وجود شخص يمكن أن يترك المرأة تفعل ما تريده هو أمر حيوي لأي امرأة قوية , فهذا الصديق لن يحكم عليها , ولن يعتقد أنها مجنونة أو غريبة , بل قد ينضم أحيانا إلى ما تفعله , وهذا الصديق غالبا ما يكون صديق الطفولة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق