«برزنتيشن» تجهز حملة دعائية لتحفيز المصريين بحلم المونديال

الخميس، 05 أكتوبر 2017 12:11 م
«برزنتيشن» تجهز حملة دعائية لتحفيز المصريين بحلم المونديال
منتخب مصر
وليد لطفي

حرص الراعي الرسمي للاتحاد الكرة المصري  " شركة برزنتيشن " علي تجهيز حملة إعلانية دعائية جديدة ، من أجل تحفيز الشعب المصري خلال الفترة المقبلة استعداد لاقتراب حلم العودة لمونديال كأس العالم .
 
ويستضيف المنتخب الوطنى نظيره منتخب الكونغو برازفيل يوم 8 أكتوبر المقبل علي استاد الجيش ببرج العرب ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الخامسة الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 .
 
وتواجد في الحملة عدد من ابطال مصر الرياضين في الألعاب الرياضية الفردية بجانب بعض أبطال مصر البارلمبيين " أمثال هداية ملاك صاحبة برونزية التايكوند في أولمبياد ريو دي جانيرو ،فريدة عثمان السمكة الذهبية صاحبة الميدالية الذهبية في بطولة العالم ، وجيانا فاروق بطلة العالم فى الكاراتيه  ، بجانب أسامة الحسيني بطل السباحة البارالمبية ، والذي كان في محاولة لعبور المانش منذ أسابيع قليلة .
 
ويقيم المنتخب الوطني معسكر مغلق حاليا في استاد الجيش ببرج العرب استعداد للتحضيرات النهائية للمباراة المرتقبة أمام الكونغو برازفيل .
 
ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة  الخامسة برصيد 9 نقاط ، فيما يحتل المنتخب الكونفو برازفيل المركز الرابع برصيد 1 .
 
الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فلوكس حرص على التواجد خلال تدريبات المنتخب وكواليس الحملة الدعائية التي تجهز لها والتي ستكون تحت شعار " الحلم المونديال  2018" .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق