المصريين الأحرار بالفيوم تحل مشكلة عجز المعلمين في مركز إطسا

الخميس، 05 أكتوبر 2017 12:53 م
المصريين الأحرار بالفيوم تحل مشكلة عجز المعلمين في مركز إطسا
عصام فريد
سامي سعيد

أقدمت أمانة «المصريين الأحرار» بالفيوم، برئاسة أحمد ربيع، أمين عام الحزب بالمحافظة، وأمين التدريب والتثقيف، وأمين التنظيم، و3 أمناء مساعدين بأمانة الحزب بالفيوم، على حل مشكلة عجز المعلمين بالمدارس التعليمية في مركز إطسا بالمحافظة، من خلال التواصل مع محمد يوسف، مدير عام إدارة إطسا التعليمية.
 
وقال ربيع، إن مدير عام الإدارة التعليمية بإطسا، أصدر قرارًا بعودة كل المعلمين المتخصصين في التدريس، والتوجيه، والإدارة إلى مزاولة عملهم بالمدارس، لسد نسبة العجز الموجودة بها، مشيرًا إلى أنه - مدير إدارة إطسا التعليمية - أصدر أمرًا بعودة 100 معلم منتدبين لدى الإدارة التعليمية بالمركز، لإعادة توزيعهم على المدارس الموجود بها عجز في بعض المواد الدراسية.
 
وأشار أمين «المصريين الأحرار» بالفيوم، إلى أن الـ100 معلم كانوا يؤدون عملهم بقسم «الوسائل التعليمية» بإدارة إطسا التعليمية، وهو قسم لا يؤدي خدمة على الإطلاق، مشيرًا إلى أن هؤلاء المعلمين متخصصين في تدريس مواد تعليمية مختلفة، وأن محمد يوسف، مدير عام الإدارة التعليمية أصدر قرارًا بإلغاء إنتدابهم، وعودتهم للتدريس بالمدارس الموجود بها عجز في المواد الدراسية المختلفة.
 
وناشدت أمانة «المصريين الأحرار» بالفيوم، الدكتور جمال سامي، محافظ الإقليم - في بيان لها - بدعم القائمين على المنظومة التعليمية لإصلاحها، وسد عجز المعلمين بالمحافظة.
 
وناشدت أمانة الحزب بالمحافظة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بتعميم هذه القرارات على المراكز الإدارية الـ6 بالمحافظة، لسد عجز المعلمين بمدارس المحافظة، والوقوف خلف مديري الإدارات التعليمية في هذه القرارات لتجنب الوقوع بفخ المحسوبية في عملية التوزيع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق