تصفيات كأس العالم .. هل يقود انطوي غانا للفوز أمام أوغندا ومساعدة الفراعنة في الأقتراب للمونديال ؟

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 03:00 ص
تصفيات كأس العالم .. هل يقود انطوي غانا للفوز أمام أوغندا ومساعدة الفراعنة في الأقتراب للمونديال ؟
جون أنطوي
وليد لطفي

ينتظر الجماهير المصرية المواجهة المرتقبة في الثالثة عصر السبت المقبل بين منتخب غانا واوغندا في الجولة الخامسة وقبل الخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم علي ملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الأوغندية "كمبالا".

large-482774390403092550

وكان كويسي أبياه المدير الفني لمنتخب غانا أعلن عن الإستغناء عن العديد من النجوم الكبار في منتخب البلاك ستارز أبرزهم الشقيقين أندريه أيو وجوردان أيو،وضم عناصر ولاعبين جدد ومنهم جون أنطوي لاعب النادي الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي.

وشهد تدريبات المنتخب الغاني مشاركة جون انطوى مهاجم المقاصة وتألقه بصورة لافتة متفوقا علي نظرائه رافائيل دوامينا ، ريتشموند بواكيي يادوم استعدادا لمواجهة اوغندا السبت المقبل في تصفيات كأس العالم 2018.

 ومن المنتظر أن يتواجد انطوي فى التشكيلة الأساسية لمنتخب غانا فى مباراة أوغندا فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها "البلاك ستارز".

201710040342324232

وخاض منتخب غانا معسكراً مغلقاً فى كينيا استعداداً لمواجهة أوغندا السبت المقبل، بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ويحتل منتخب أوغندا المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة بسبع نقاط بفارق نقطتين عن مصر صاحبة الصدارة بتسع نقاط، فيما يأتى منتخب غانا ثالثا بخمس نقاط وأخيراً الكونغو برازافيل فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

56623900742

 

ويؤازر الجماهير المصرية جون انطوي مهاجم البلاك ستارز من أجل الفوز علي منتخب اوغندا لتسهيل مهمة الفراعنة في مواجهة الأحد امام المنتخب الكونغولي وضمان الصعود للمونديال من برج العرب والإبتعاد عن الحسابات المعقدة والإنتظار للجولة السادسة والأخيرة.

جون-انطوى

ويرتبط الغاني جون أنطوي بشكل قوي بالكرة المصرية منذ ظهوره الأول مع  نادي الإسماعيلي تألقه ومن بعدها انتقاله للنادي الأهلي ومؤخراً مصر المقاصة ، حيث سيلعب انطوي بشكل رسمي مع المنتخب وسيحاول التسجيل في مرمي اوغندا من أجل منتخب بلاده أولا وهذا ما يريده الفراعنة.

ويتميز انطوي بقدرات تهديفية عالية داخل منطقة الجزاء واستغلاله للإنفرادات والرأسيات من خلال الكرات العرضية تؤهله لهز شباك حارس أوغندا وإسعاد المصريين قبل الغانيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة