4 مرشحون يتنافسون على منصب «الرئيس» في الزهور

الخميس، 05 أكتوبر 2017 01:41 م
4 مرشحون يتنافسون على منصب «الرئيس» في الزهور
محمود السرنجاوي

كشف  محمود السرنجاوي رئيس نادي الزهور المرشحون لانتخابات النادي التي سوف تجرى 17 نوفمبر المقبل، ويتنافس على مقعد الرئاسة كل من محمود السرنجاوي ومحمد الدمرداش وحسام البارمبولى وإيهاب عبد الرحمن.
 
تضم قائمة السرنجاوي اللواء مروان مصطفى مساعد وزير الداخلية الأسبق والدكتورة أماني فاخر على مقعد أمانة الصندوق وفي العضوية فوق السن اللواء صفي الدين بسيوني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق ومحمد حسن البنا رئيس تحرير الأخبار الأسبق والمهندس محمد عبد السلام والدكتورة مي فارس ووليد سامي وأيمن بيرم وتحت السن حنين حمدي وعمر ترك ومحمد محيي.
 
من جانبه أكد السرنجاوى أنه قرر خوض انتخابات نادى الزهور بقائمة مزيج من الشباب وأصحاب الخبرة من الوجوه الجديدة، مراهنا على وعى الجمعية العمومية وخاصة بعد نجاح المجلس السابق من ثلاث سنوات من قائمتى مختلفتين،مشدداً في حالة الحصول على ثقة الجمعية العمومية سوف يقوم باستكمال الخطة الإنشائية التي وضعها منذ توليه المنصب سواء في فرع مدينة نصر أو التجمع الخامس.
 
في المقابل يتواجد في السباق الانتخابي ضمن قائمة الدمرداش الثنائي على عادل المرشح على منصب أمين الصندوق ومحمد مطيع أصحاب الشعبية الجارفة داخل النادي بعد الطفرة الرياضية التي شهدها النادي على مدار الفترة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة