القبض على مركتبي واقعة مقتل سيدة بشقة شريكها بالإسكندرية

الخميس، 05 أكتوبر 2017 02:15 م
القبض على مركتبي واقعة مقتل سيدة بشقة شريكها بالإسكندرية
حبس - أرشيفية
دينا الحسيني ومحمد صابر

كشف قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالاسكندرية غموض واقعة إضرام النيران بإحدى الشقق السكنية والعثور على جثة سيدة بداخلها، واعتراف مرتكبي الواقعة بارتكابها بالإشتراك مع المجنى عليها.
 
وكان قد تلقى قسم الدخيلة بالإسكندرية بلاغا بنشوب حريق بشقة ملك "مينا و. س" - سن 29، صاحب شركة كيماويات - بدائرة القسم، والعثور بداخل حجرة النوم على جثة المدعوة "شيماء ع. ع" - سن 26، شريك بذات الشركة ومُقيمة بالشقة المجاورة "مُقيدة اليدين ومصابة بحروق بالوجه والكفين".
 
وحدد فريق البحث الخاص بكشف غموض وملابسات الواقعة الذي قاده اللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث مرتكبي الواقعة.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بمعرفة المقدم حازم أمين مفتش مباحث غرب الإسكندرية والقوة المرافقة له وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكابه الواقعة بالإشتراك مع المجني عليها حيث اتفقا على التسلق للشقة محل الواقعة للاستيلاء على أوراق مديونية مستحقة عليها لصاحب الشركة لخلافات مالية بينهما وتمكنا من الدخول للشقة والاستيلاء على بعض المتعلقات الخاصة بصاحب الشركة، ولم يعثرا على أوراق المجنى عليها فاتفقا فيما بينهما على تكبيلها بغرفة النوم وإشعال النيران بجزء منها وإبلاغ الشرطة عقب ذلك والإدعاء كذبًا بقيام صاحب الشركة بخطفها والشروع في قتلها للنيل منه، وإكراهه على التنازل عن مستحقاته المالية لديها.
 
وأضاف الثانى بعدم علمه بالاتفاق واقتصر دوره على انتظارهما بسيارة المجنى عليها أسفل العقار.
 
وأرشد المتهمان عن المسروقات وسيارة المجنى عليها، وبسؤال صاحب الشركة قرر ارتباطه بعلاقة شراكة بالعمل بينه وبين المجني عليها وحدوث خلافات مالية بينهما ومحاولتها الاستيلاء على أوراق المديونية.
 
من جانبه وجه اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق